عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ24 .. الجالية المصرية بفرنسا ترحب بزيارة الرئيس السيسي إلى باريس

رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الإفريقى "الافتراضية" الاستثنائية نيابة عن الرئيس السيسي.. ووزير الدفاع ونظيره اليوناني يشهدان تنفيذ التدريب المشترك (ميدوزا -10) .. في موجز 24



 

الجالية المصرية بفرنسا ترحب بزيارة الرئيس السيسي إلى باريس

أكد الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا، أن الجالية ترحب بكل الفخر والاعتزاز بالزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعاصمة الفرنسية باريس في ظل حرص البلدين على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بينهما والتشاور حول القضايا الثنائية والإقليمية.

 

الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور كأس مصر ببرج العرب

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللواء حسام على بدر كبير الياوران لحضور المباراة النهائية لكأس مصر لكرة القدم والتي ستقام اليوم السبت، فى تمام الساعة الثامنة مساء باستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية..

 

رئيس الوزراء يحضر قمة الاتحاد الإفريقى "الافتراضية" الاستثنائية نيابة عن الرئيس السيسي

حضر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، قمة الاتحاد الإفريقى الافتراضية الاستثنائية، الـ13 حول اتفاقية منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية.

 

مدبولي: نجاح منطقة التجارة الحرة القارية هو الاختبار الحقيقيّ لتحقيق الطفرة الاقتصادية والتنموية

ألقى، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال القمة الافتراضية لإطلاق منطقة التجارة الحرة القارية، التي شارك فيها نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

وزير الدفاع ونظيره اليوناني يشهدان تنفيذ التدريب المشترك (ميدوزا -10)

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ووزير دفاع اليونان وممثلو وزارات الدفاع القبرصية والفرنسية والإماراتية، المرحلة الرئيسية للتدريب المشترك المصري اليوناني القبرصي (ميدوزا -10).

 

وزيرة التعاون الدولي: الاقتصاد المصري نجح في امتصاص صدمة كورونا

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط، أن جائحة كورونا كانت أكبر اختبار على الصدمات المفاجئة وكيفية التعامل معها، مشيرة إلى أن مفتاح التعافي للتعامل بمرونة مع الوضع الحالي هو اتباع صانعي السياسات والقطاع الخاص والأطراف ذات الصلة لنهج مبتكر قادر على التكيف والصمود أمام الوباء، لافتة في ذات الوقت أن الاقتصاد المصري نجح في امتصاص صدمة الجائحة ويمضي قدمًا نحو التعافي المرن.

 

الجيش الوطني الليبي يرصد سفنًا حربية تركية في خليج سرت

أكد الجيش الوطني الليبي، أنه تم رصد تحرك سفن حربية تركية نحو ليبيا في خليج سرت.

 

صاحب فيديو التشهير بـ"سماح" بعد إلقاء القبض عليه "كنت بهزر"

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة كفر الشيخ من القبض على الشاب مصطفى بوخا، صاحب فيديو التشهير بـ"سماح" و2 أخرين من أصدقائه المشاركين معه في هذا الفيديو وهم: شهاب الذي قام بدور أبو سماح، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو.

 

وزير الشباب والرياضة يتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب

في إطار الاستعداد لاستضافة مصر لمونديال العالم لكرة اليد في يناير المقبل، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، الصالة المغطاة ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية بعد الانتهاء من إنشائها وتجهيزها بشكل كامل على صعيد كافة مكوناتها الإنشائية.

 

الأهلى يحقق الثلاثية ويحصد الكأس الـ37

حصد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ببطولة كأس مصر بفوزِ صعب على نظيره طلائع الجيش بركلات الحظ الترجيحية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز