عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. طائرة بدون طيار تخترق المواقع العسكرية الإسرائيلية

صورة للموقع الإسرائيلي
صورة للموقع الإسرائيلي

بثت قناة المنار اللبنانية، مقطع فيديو، يتضمن  قيام طائرة بدون طيار، تابعة لحزب الله اللبناني، وهي تلتقط صوراً لمركز قيادة إسرائيلي على طول حدود منطقة الجليل الأعلى.



 

وكانت قناة المنار قد أذاعت حلقة، تحت عنوان “أسرار التحرير الثاني"، وأكدت خلالها أن  طائرات بدون طيار لحزب الله ألتقطت صورا لمراكز قيادة جيش الدفاع الإسرائيلي في برانيت ورويسة العلم، وكلاهما في الجليل الأعلى ومناطق مزارع شبعا المحتلة”.

وبحسب المنار ، تمكنت الطائرة بدون طيار من التقاط مقاطع فيديو لمراكز القيادة دون انقطاع، على الرغم من حقيقة أن قوات الدفاع الإسرائيلية كانت تجري تدريبات على طول الحدود اللبنانية الإسرائيلية ، حسبما ورد.

 

وفي حين أن الطائرة بدون طيار قد التقطت الصور على الأرجح داخل الأراضي اللبنانية، كان الغرض من الفيديو أن يظهر قدرات حزب الله التكنولوجية، مع تسليط الضوء أيضًا على الثغرات في أمن الحدود الإسرائيلية.

 

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كثفت إسرائيل من تواجدها الجوي فوق لبنان، حيث حلقت طائراتها بدون طيار وطائراتها الحربية شمالًا حتى جبيل "بيبلوس" وإلى أقصى الشرق حتى الحدود السورية ، حيث أبلغ السكان المحليون عن حدوث رحلات جوية منخفضة الارتفاع لفترة قصيرة من الزمن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز