عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحث الجانبان آليات التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل وزير النقل العراقى

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا خلال استقباله وزير النقل العراقي
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا خلال استقباله وزير النقل العراقي

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الخميس الكابتن ناصر حسين بندر وزير النقل العراقى   والوفد المرافق له وذلك بفرع الاكاديمية بالقرية الذكية . 



 

وفي بداية اللقاء رحب الاكاديمية  بـ وزير النقل العراقي , معربا عن سعادته لهذه الزيارة  , وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية  الأحاديث الودية مع  الوزير، مستعرضاً كافة الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون بين الأكاديمية  وزراة النقل بدولة العراق الشقيق .

 

كما قدم الدكتور" إسماعيل عبد الغفار" عرضاً موجزاً عرّف من خلاله السفير  بالأكاديمية  وأتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين  الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم ، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى . 

 

وخلال اللقاء بحث الجانبان آليات التعاون فى المجالات ذات الاهتمام المشترك  , والتأكيد على اهمية التعاون فى المجالات العلمية والبحثية، من اجل دفع تشجيع التعاون الثنائي بين الجانبين  خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الاهداف المشتركة .

 

من جانبه، وجه وزير النقل العراقى , الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى  تأهيل طلابها  علمياً وعملياً .

 

و أثنى "بندر"،  على ما رآه في  الاكاديمية  من منشآت كبيرة متقدمة , كما تطرق في حديثه مع  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية  ورؤيتها المستقبلية .

 

وفى نهاية الزيارة قام وزير النقل العراقى  بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية رافقه خلالها الدكتور إسماعيل عبد الغفار , تضمنت زيارة المختبرات العلمية والمعامل بكليات الفرع .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز