عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بني سويف تبحث عن "أحمد وبنته"

محافظ بنى سويف
محافظ بنى سويف

بعد تداول صورته على موقع التواصل الاجتماعي وما تضمنته من الظروف الإنسانية التي يمر بها "أحمد 55 سنة" وأنه لا يوجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية، والتي يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل.



 

كلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية، للتوصل والتواصل مع "عم أحمد" لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

 

وقد بدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن "عم أحمد" حيث تم التوجه أولًا إلى مديرية الكهرباء بمدينة بني سويف، وهو المكان الذي تمت الإشارة إليه في البوست المتداول، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن.. ومازال الفريق المكلف بالبحث عن المواطن "عم أحمد" بواصل عمله، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

 

لذا.. تهيب المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف في العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعاية المطلوبة وتوفير مأوى له وابنته الطفلة.

 

وتناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف على المواطن أو العثور على المكان الذي يتواجد فيه.. على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز