عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باتشيكو: الزمالك محظوظ لهذا السبب ولم نلعب من أجل الأداء

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدًا، مشيرًا إلى أنه كان يعلم أنه يواجه فريقًا قويًا.



 

وأضاف باتشيكو أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس دقائق عاد مرة أخرى، موضحًا أنه في الشوط الثاني تراجع أداء الفريق، مشيرًا إلى أن المقاولون استغل ذلك الأمر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرًا للهجوم، لكن الاهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

 

وأشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه يرى أن الدوري الموسم الحالي سيكون صعبًا، موضحًا أن الجميع متساوٍ في الفنيات، لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الاداء، مشددًا على أنه سعيد بجميع اللاعبين.

 

وأوضح باتشيكو، أن المقاولون أجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم اطوال، وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة، كاشفًا عن أنه لم يبدأ بالمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم جاهزيته  اللازمة.

 

وشدد المدير الفني للزمالك على أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على أعلى مستوى، موضحًا أنه سوف يتواجد أيضا اللاعبون الذي لم يشاركوا اليوم خلال المباريات المقبلة.

 

وعن يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك، أكد باتشيكو أنه خاض مرانًا واحدًا، فقط لذلك كان من الصعب مشاركته اليوم ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة، موضحًا أن الفريق لديه  شيكابالا الذي يلعب بشكل مميز في مركز صانع الالعاب ونفس الامر لبن شرقي وأحداد ومن الممكن أن نرى لاعبًا ثابتًا آخر غير أوباما في هذا المركز.

 

كان الزمالك قد حقق الفوز على المقاولون بهدفين دون رد في افتتاح الدوري بالمباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز