عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معتز مطر يوقع “أردوغان” في شر أعماله..كشف نواياه لشراء "أس ــ 400" 

أردوغان
أردوغان

لم يكن يدري معتز مطر، المذيع الإخواني، على قناة “الشرق” الإخوانية التي تبث من تركيا عندما أراد أن يمتدح رد وزارة الخارجية التركية على العقوبات الأمريكية أنه يفضح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.



 

 

 وأذاع مطر، كلمة الرئيس التركي أمام حشد من أنصاره ليرد على العقوبات الأمريكية قائلًا: من شأن امتلاك تركيا هذه المنظومة منع الاعتداء على تركيا من الجو مثلما حدث في انقلاب 15يوليو2016.

“معتز مطر” يفضح أردوغان دون أن يدري

واظهر الرئيس التركي حقيقة نواياه أن شراء منظومة الصواريخ الروسية “أس ـ 400”، لم يكن بهدف حماية الأجواء التركية من أي اعتداء خارجي وإنما حماية نفسه ونظامه من الجيش التركي.

لم تتوقف افتراءات الرئيس التركي، عند الكشف عن نواياه إن هدفه أن يضرب الجيش التركي بعضه بعضها، وأنما ترحم على القتلى من أنصاره ومدعياً أنهم أحياء عند ربهم يرزقون مشبهاً من يدافع عنه كمن يقاتل في سبيل الله، وتلا قول الله عز وجل في محكم التنزيل،بسم الله الرحمن الرحيم"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ" صدق الله العظيم.

لم يتورع لحظة الرئيس التركي في استخدام القرآن الكريم مطية في الكذب والتلفيق وتغييب الشعب التركي عن الحقيقة وتحريف الكلم عن مواضعه من أجل أن يظل حاكماً للأتراك، وكأنه لا يعلم أن متاع الدنيا قليل ومرده إلي الله ليحاسب وغيره علي ما كانوا يفعلون.

من المعروف أن تركيا تسليحها أمريكي، وهل قبل شراء منظومة “أس ـ 400”  كانت تركيا بلا غطاء جوي رغم وجود قواعد الجيش التركي وحلف الناتو وقاعدة انجيرليك الأمريكية في تركيا، ولم يكن الدفاع الجوي التركي، المنتج في أمريكا يستطيع أن يسقط طائرات "أف ـــ16" التركية، أثناء إغارتها على البرلمان التركي خلال محاولة التخلص من النظام الأردوغاني الفاشي. 

هل يريد الرئيس التركي، تأسيس جيش موازي للقوات المسلحة التركية، لمواجهة أي انقلاب ضده ؟.

وجاءت فكرة شراء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لمنظومة الصواريخ الروسية "أس ــ400" ليس لاستخدامها لحماية قواعد الجيش التركي من العدوان الخارجي وإنما لاستخدامها ضد الجيش التركي.

 

 وسار المذيع الإخواني معتز مطر، علي نهج سيده “أردوغان” عندما قال إن تم تجريد أفراد الجيش التركي من ملابسهم ولكن كانت الأزمة في عدم مقدرة أنصار أردوغان علي مواجهة الهجوم من الجو، فجاءت فكرة شراء منظومة صواريخ "أس ــ400".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط علي الرابط:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز