عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتساب نتيجة منتخب الشباب وليبيا لصالح المنتخب الليبي

منتخب الشباب
منتخب الشباب

قررت اللجنة المنظمة لبطولة شمال إفريقيا، احتساب نتيجة مباراة منتخب مصر للشباب و منتخب وليبيا التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم اليوم لصالح المنتخب الليبي.



 

تم ذلك بعد مرور نصف ساعة على موعد بداية المباراة، حيث لم تظهر بعد نتيجة المسحة الإضافية التي أجريت لـ 9 لاعبين مصريين،  أشارت المسحة الأولى لإيجابية حالاتهم.

 

وجاء القرار بعد اجتماع تم عقده بين الدكتور جمال محمد علي رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس، وممثلوا ليبيا وتونس والكاف واللجنة الطبية بالكاف.

وكان منتخب مصر قد قدم قائمة تضم 14 لاعبًا لخوض المباراة، بعد تعرض عدد من لاعبيه ومديره الفني ربيع ياسين للاصابة بفيروس كورونا.

 

فيما تنص لائحة البطولة على تقديم قائمة لا تقل عن 15 لاعبًا، وهو ما تمسك الاتحاد الإفريقي "كاف" بتطبيقه رغم استعداد المنتخب الوطني للشباب لخوض المباراة بـ 14 لاعبًا فقط.

 

وأكد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد المصري  رئيس بعثة المنتخب في تونس، أنه أمام هذا الموقف كانت الاتصالات المكثفة التي تم إجراؤها مع كافة الجهات المعنية والتي شارك فيها الدكتور أشرف صبحي و عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة المصري.

 

  واتخذت القرار بإجراء مسحة إضافية للاعبين التسعة صباح اليوم على أمل أن تكون النتيجة سلبية للاعب واحد على الأقل لاستكمال قائمة الـ 15، إلا أن النتائج لم تظهر حتى حلول موعد المباراة الثانية، فكان قرار اللجنة المنظمة المتقدم.

ومن جانبه أشاد رئيس بعثة مصر بالروح المعنوية التي تحلى بها اللاعبون وما لمسه من إصرار لديهم بلعب المباراة بأي عدد متاح.

واختتم الدكتور جمال محمد علي، بالقول أنه سعى لدى الجهات الرسمية المختصة في تونس من أجل عمل مسحة أخرى لجميع أفراد البعثة اليوم للاطمئنان على الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز