عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. فتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

يبدأ اليوم السبت فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين، ليستمر إلى يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر خلال هذا العام، ويتم غلق باب الاشتراك جزئيا نظرا لأعمال الجرد السنوية بالنقابة.



 

ومن المقرر أن يعاود المشروع عمله مرة أخرى أمام الصحفيين الراغبين في الاشتراك بدءا من 2 يناير 2021 وحتى منتصف فبراير 2021، حيث يتيح المشروع أمام المشتركين فيه إمكانية تقسيط الاشتراكات، مراعاة لظروف الزملاء.

 

وكان الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس لجنتي التشريعات الصحفية والرعاية الصحية والاجتماعية، قد أعلن عن موافقة مجلس النقابة على فتح مشروع العلاج أمام الصحفيين وأسرهم، مؤكدا أنه يقوم بمتابعة دورية ومستمرة للمشروع، لإزالة أي معوقات أمام الزملاء راغبي الاشتراك، بجانب متابعته لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا خلال سداد الاشتراكات.

 

وكانت لجنة الرعاية الصحية برئاسة أيمن عبد المجيد، قد شهدت إصلاحات هيكلية في بنية المشروع وآليات العمل فيه، لتحقيق أقصى استفادة للصحفيين وأسرهم، حيث أسهمت بشكل واضح في الدعم الصحي بشكل عام، وتخفيف أعباء جائحة "كورونا"، التي هددت جميع سكان العالم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز