عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يستعيد نجمه الساطع في الميركاتو الشتوي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسؤولي نادي الزمالك، قد قرروا إعادة اللاعب الإيفواري رزاق سيسية لاعب الفريق المعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفارس الأبيض. 



 

وقال  "ياسين" في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "سيسية كان معارًا للاتحاد السكندري حتي نهاية الموسم الجاري، لكن مع فترة التألق التي يعيشيها مع ناديه، ونجاحه في تسجيل هدفين في أول جولتين بالدوري، دفع مسؤولي الزمالك للمطالبة بعودته في يناير المقبل".

جدير بالذكر أن رزاق سيسية أحد أبرز اللاعبين والمهاجمين أصحاب المهارات العالية، والقدرة القوية اختراق الدفاعات والتحرك في المسحات الضيقة داخل المستطيل الأخضر.

 

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الغزالة التشادي في إفريقيا

 

 

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة لقاء بيراميدز الأخير والتركيز في المواجهات المقبلة.

 

وشدد المدير الفني على اللاعبين بالاستعداد القوي لبدء المشوار الإفريقي، وتحقيق نتيجة وانطلاقة طيبة وقوية في البطولة.

 

برنامج تأهيلي لجمعة

 

تواجد عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه.

 

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران المقام حاليا.

 

وقام اللاعب بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور التأهيلية، تحت قيادة محمد السيد أخصائي التأهيل بالفريق، على أن يستكمل باقي البرنامج التجهيزي بالجيمانيزيوم، استعدادا للانتظام بشكل كامل في التدريبات خلال الوقت القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز