الإثنين 1 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مياه المنيا تناقش إجراءات العمل الموحد لتطبيق النزاهة والشفافية

مياه المنيا تناقش اجراءات العمل الموحد
مياه المنيا تناقش اجراءات العمل الموحد

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا اجتماعا لمناقشة الإجراءات المتبعة بالشركة وفروعها في ظل جائحة كورونا المستجد وذلك لاعتماد دليل إجراءات العمل الموحد بالقطاع التجاري والخاصة بإجراءات النزاهة والشفافية وعمل ورش تدريبية لمعرفة طرق العمل بهذا الدليل.



 

وقال المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة ماضية في التطوير المستمر في كافة القطاعات داخل الشركة من اجل توفير خدمة أفضل للمواطن المنياوي، في ظل توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كل من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

كما تفقد الشهاوى محطة المياه الرئيسية بالمنطقة الصناعية ومحطة المعالجة الرئيسية بالمنطقة الصناعية ومحطة معالجة الصرف الصناعي ومحطه الصرف الصحي لمشروع 102 عمارة سكنية بالمنطقة الصناعية وذلك في إطار المتابعة الدورية للمحطات والاطمئنان على سير العمل في ظل جائحة كورونا المستجد.

 

وأضاف أن الشركة قامت بعقد اجتماعا اخرا لمناقشة القوائم المالية للعام المالي 2019-2020 وخطة تطوير الخدمات داخل المحافظة وعمل حصر بالإنجازات التي تمت خلال العام فيما يخص محطات مياه الشرب والصرف الصحي والقطاعات المختلفة داخل الشركة وضرورة الربط بين كافة القطاعات ببرامج تسهل التعامل بين كافة القطاعات وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

 

وأضاف الشهاوي أن الاجتماع ناقش المستجدات فيما يخص تأسيس صندوق الزمالة للعاملين بالشركة ومناقشة حجم المصروفات والإيرادات الخاصة بالشركة وجهود الشركة المتخذة فيما يخص مواجهة كورونا والاحتياطات التي اتخذتها الشركة فيما يخص هذا الموضوع ومشاركة الشركة في أعمال رفع مياه الأمطار في محافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية.

 

كما ناقش الاجتماع متابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالاجتماع الماضي والتي كان من ضمنها التيسير على الجمعيات الأهلية التي تعمل في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتقديم تسهيلات لها لمساندة الأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة.

 

وأكد الشهاوي أن الشركة ماضيه في أعمال التطوير بخطط مدروسة وذلك من اجل توفير كوب مياه نظيف وصرف صحي أمن للمواطن المنياوي.

 

كما نفذت الشركه تدريبا عمليا على مواجهة خطر تسرب غاز الكلور بالمحطات وسبل التعامل مع هذا الخطر وشمل التدريب فرعي مغاغه وديرمواس وسيتم تنفيذه بكافة فروع الشركة.