عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يشهد انتخابات أمناء اللجان واتحاد الطلاب

رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور

شهد الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة فاعليات إنتخابات إختيار  أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوي كليات الجامعة والتي بدأت يوم ١١ ديسمبر وحتى يوم ٢٤ من الشهر الجارى وذلك بمقر إدارة الجامعة .



 

وقامت اللجنة العليا للإنتخابات بإختيار ممثلي اللجان العليا "الرياضية والثقافية والعلمية والفنية ولجنة الأسر ولجنة الجوالة والخدمة العامة ومجلس اتحاد الطلاب ونائبه ".

 

وقدم الدكتور عبيد صالح، تلتهنئته للطلاب أعضاء الاتحاد بإنتخابهم الأمين والأمين المساعد ورؤساء اللجان العليا وذلك للنهوض والإرتقاء بجامعتنا ووطننا الحبيب ككل .

 

وأوضح صالح،  إن إنتخابات الاتحادات الطلابية تعكس حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة بوعى في بناء وطنهم وتقديم نموذج للممارسة الديمقراطية وحرية الإختيار داخل الجامعات، مؤكدا أن الطالب وإعلاء مصلحته هو أمانه فى رقابنا جميعا لانه هو مستقبل مصر.

 

وأشار إلى أهمية اتحاد الطلاب فهى تلعب دورا مهما فى  تنمية القيم الروحية والأخلاقية والوعى الوطني والقومى بين الطلاب وتعويدهم على القيادة  وإتاحة الفرص لهم للتعبير المسؤول عن آرائهم وبث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب وتوثيق الروابط بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس والعاملين وكذلك تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها. 

 

وأعرب "صالح" عن تمنياته بالتوفيق للطلاب الناجحين في الإنتخابات داعيا الأعضاء الجدد للحرص على تقديم دور فعال ومتميز لمجتمعهم من خلال التمثيل الجيد لجامعتهم ولزملائهم الطلاب لوضع الجامعة فى المكانة التي تستحقها أمام العالم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز