عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلقاس يقتنص ثلاث نقاط من فم المتصدر في دوري القسم الثالث

نجح فريق الكرة الأول بنادي بلقاس تحت قيادة المدير الفني صلاح غباشي، في تحقيق فوز ثمين على فريق بايونيرز متصدر المجموعة التاسعة في ملعبه بهدف نظيف ضمن منافسات دوري القسم الثالث من مسابقات كرة القدم.



 

أحرز هدف الفوز الوحيد صالح موسى في الدقيقة 22 من الشوط الأول خلال اللقاء الذي أقيم على استاد المنصورة السبت في الجولة الرابعة من دوري القسم الثالث عن المجموعة التاسعة الخاصة بمنافسات منطقة الدقهلية والتي تشهد تتطور ملحوظ في شكل المنافسات بينها أسبوعا بعد الآخر.

 

ويحظى فريق بلقاس هذا الموسم بضمه لمجموعة متميزة من اللاعبين أصحاب الطموحات الكبيرة أبرزهم: محمد عبد الله وسعيد مراد وعمرو غازي ومحمود دبشة وعلي عصمت وحسن ماريو وصالح موسى وبيبو العدل ومصطفى حفني ومحمد شريف وأحمد طه ومحمد العوام وسولماني ووليد الحصري وفتحي سلامة وأحمد سامي والسيد النورج وياسر زينهم ومحمد نودجي ومحمد أمجد ومحمد عيد وهشام نوح ويحيى الحسانين.

 

من جانبه قال المنسق الإعلامي للفريق أحمد رجب مكي أن فريق بلقاس يواصل تدريباته اليومية بجدية ونشاط، وسط المحاذير الخاصة بجائحة «كورونا»، فالطموحات عالية هذا الموسم رغم المخاوف المسيطرة على الجميع، ورغم ذلك الكل يتسابق لتقديم شيء يحسب له في نادي بلقاس.

 

وأضاف مكي قائلا «جميع اللاعبين في حالة تركيز وانسجام مع المدير الفني صلاح غباشي، عبر الانخراط في التدريبات الفنية والبدنية المتبعة، حيث يهدف فريق بلقاس بعد التحولات الإدارية والفنية في صفوفه لتقديم شيء مرضٍ لجماهيره هذا الموسم، رغم صعوبته».

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز