عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يقود حملات التطهير والتعقيم الجديدة

محافظ شمال سيناء يقود حملات التطهير والتعقيم الجديدة
محافظ شمال سيناء يقود حملات التطهير والتعقيم الجديدة

بدأت محافظة شمال سيناء، الليلة حملة جديدة لتطهير وتعقيم الشوارع والمنازل والمنشآت والأسواق والمحلات التجارية وغيرها.. حيث أطلق الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الحملة التي بدأت من ميدان الشهداء (الساعة) بالعريش.. بحضور العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، الدكتور محمد أنيس وكيل مديرية الصحة والدكتورة عبير حجاب وكيل مديرية الطب البيطري وعمر على محمد مدير فرع الهلال الأحمر بالعريش وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وفرق التطهير والتعقيم والمتطوعين من الشباب.



 

وأكد المحافظ على مشاركة ديوان عام المحافظة ومديريات: الصحة والطب البيطري وإدارة الحماية المدنية وجمعية الهلال الأحمر المصري في الحملة التي انطلقت من ميدان الساعة بمدينة العريش العاصمة وتستكمل في شارع 23 يوليو الرئيسي ثم باقي الشوارع الرئيسية والفرعية لتشمل تطهير وتعقيم المنازل والمنشآت والمحال التجارية والصيدليات والبنوك وغيرها.. ثم يتم استكمال باقي أحياء ومناطق المدينة بالتوازي مع باقي المراكز والمدن على مستوى المحافظة.

 

وأعلن المحافظ عن استمرار الحملة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا، وتستمر لمدة 15 يوما حتى يتم تطهير جميع الأحياء والمناطق بالكامل.. مشيرًا إلى أن عمليات التطهير والتعقيم ستتم بصفة دورية يوميا أو يوم بعد يوم، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد المحافظ مجددا اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن.. منوها إلى فرض غرامات على المخالفين وإغلاق المنشآت المخالفة.

 

ومن جانبه.. أكد العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لمختلف المصالح الحكومية والمنشآت الخدمية على مستوى المحافظة ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".. مشيرًا إلى أنه تم توفير مواد التطهير والتعقيم لكافة المصالح ومديريات الخدمات لتقوم بدورها بأعمال التطهير والتعقيم بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ومما يذكر أن فرق التطهير والتعقيم من مديريتي الصحة والطب البيطري وادارة الحماية المدنية والهلال الأحمر الذي وفّر متطوعين من الشباب للمساهمة في الحملة ودعم فرق التطهير والتعقيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز