عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتابع مشروعات رصف الطرق بمركزي بسيون وكفر الزيات

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

تابع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي ، اليوم الأربعاء، مشروعات الرصف الجارية بمركزي بسيون وكفر الزيات.



 

واستهل المحافظ جولته بتفقد مشروعات الرصف بمدينة بسيون والقرى التابعة لها، حيث تابع أعمال تسوية طريق مصرف نشرت بطول 3 كيلومترات، تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت وسيتم الانتهاء من الطريق خلال 21يوما ، وكذلك طرق مدخل عزبة سعداوي وعزبة النقراشي.

 

ووجه المحافظ ، خلال تفقده مشروع الصوب الزراعية بقرية مشال، بتقديم كافة سبل الدعم لأصحاب تلك الصوب، مؤكدا اهتمام الدولة بالتنمية الزراعية واستخدام أحدث الطرق في الزراعة.

وفي مدينة كفر الزيات، تفقد المحافظ طريق ديما-إبيار والمدرج بالخطة الاستثمارية بطول 3 كيلو مترات، وطريق ديما-أدشاي والمدرج بخطة مديرية الطرق بطول 3 كيلومترات، موجها بتكثيف العمل بهذه الطرق والانتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد، كما تابع انتظام الحركة داخل نفق الدلجمون في كلا الاتجاهين، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية.

 

وخلال الجولة، تابع المحافظ قيام قسم الإشغالات بمركزي بسيون وكفر الزيات برفع كافة الإشغالات على جانبي الشوارع والطرق التي تسبب إعاقة الحركة المرورية، وكذلك قيام إدارة المرور باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين للسير عكس الطريق وغير المتبعين للقواعد والإجراءات الاحترازية.

يذكر أن محافظة الغربية تقوم برصف 24 شارعا وطريقا في مركز ومدينة كفر الزيات وتشمل 5 شوارع في الخطة الإضافية و 17 شارعا في الخطة الاستثمارية،بالإضافة إلى شارعين ضمن خطة رد الشيء لأصله، فضلا عن رصف 28 شارعا وطريقا في مركز ومدينة بسيون ( 3 شوارع في الخطة الإضافية - 12 شارعا في الخطة الاستثمارية و13 شارعا ضمن خطة رد الشيء لأصله).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز