عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يستقبل 32 ألفًا و469 شكوى من المواطنين

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أن مكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة نجح في حل 99% من الشكاوى التي وردت لها خلال 3 أعوام من عام 2018 وحتى الآن.



واستقبل المحافظ 32 ألفًا و469 شكوى من المواطنين، تم حل 32 ألفًا و120 شكوى منها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات ومديريات الخدمات والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام، ويجري فحص باقي الشكاوى للرد عليها.

وأشار غراب - في بيان اليوم /الخميس/ - إلى أن الشكاوى التي استقبلها مكتب خدمة المواطنين خلال الأعوام الـ 3 الماضية تنوعت بين بناء بدون ترخيص وإزالة وطلبات توصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوفير كهرباء وغاز طبيعي، بالإضافة إلى طلبات تقنين أراضي واضعي اليد على أملاك الدولة وتظلمات من بعض الموظفين وتوفير فرص عمل ووحدات سكنية ومعاش تكافل وكرامة.

وشدد المحافظ على اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، تجاه المترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى، وعدم دخول أي مواطن لديوان عام المحافظة دون ارتداء الكمامة والمرور عبر بوابة التعقيم الإلكترونية، فضلاً عن اتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين.

وأكد ضرورة الاهتمام بحل مشكلات وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فورًا، وأنه جرى تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لمشكلاتهم وشكواهم بحضور مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز