عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار يهنئ جموع الشعب وكافة أعضائه برأس السنة وعيد الميلاد

هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتورعصام خليل جموع الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي وأعضاء الحزب في محافظات الجمهورية بأعياد رأس السنة وعيد الميلاد المجيد.



وقال رئيس الحزب، إننا نستقبل العام الجديد ومصر شامخة بين البلدان رغم كثرة التحديات، ندعو الله أن يجعل العام الجديد رخاء واستقرار ويحفظ بلادنا من كل سوء ونخطو لتحقيق المزيد من النجاحات على كافة الأصعدة. وأضاف، أن الشعب المصري وقيادته الرشيدة قادرين على اجتياز الكبوات وسنجتاز جائحة كورونا بآعلاء الوعي والالتزام بقرارات الوقاية والحماية، نحن مصر دولة الأمن والسلام رافعين رأيات السلام ومد يد العون لكل البلدان الصديقة والمجاوره لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة ما يعود بالنفع للشعوب. 

ووجه حديثه لأعضاء الحزب، نستقبل العام الجديد بخير ونخطو بثبات تجاة تحقيق ما بدأناه عازمين وجادين للعمل على استعادة الهوية المصرية لسابق عهدها، وسنظل سندًا لبلادنا مهما كانت الصعاب والمحن، هدفنا الأول مصر وبدونها كل شيء زوال.

وشدد إلى ضرورة الانتباه لمحاولات العبث بعقول الشباب ونشر الشائعات وأسلوب القوى الخفية الإرهابية التي تتربص بالبلاد وتطمح حالمه في النيل من وحدته وسلامه أراضية، وإننا جميعًا علينا دور نشر الوعي وإشعال النور والمعرفة وإثراء الحياة السياسية بعمل نضيف خالٍ من المصالح.

واختتم قائلا: "رسالتي لكل زملائي وأبنائي الأعضاء اجتمعنا معًا على هدف ورسالة لن يثني الحراك شيء مهما كانت الظروف فإننا البيت الصغير المصريين الأحرار الذي كان ومأزال وسيظل نموذجًا يعبر عن إسمه دون مكتسبات ومطامع زائفه، وسنظل سند للوطن والمواطن فإننا ملتزمون بكل إدابيات وابجديات العمل الحزبي النزيه".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز