عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظة الإسكندرية تنفذ حملة مكبرة بحي المنتزه لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

نفذت محافظة الإسكندرية اليوم ،حملة مكبرة شملت نطاق حى المنتزه أول، حيث تم تغريم المحال غير المطبقة للإجراءات الاحترازية سواء للعاملين أو المترددين عليها وكذلك المحال المتعدية على حرم الطريق العام بشارع 45 بإجمالي مبلغ 21 ألف جنيه.



وقال السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية اللواء خالد جمعة، إن الحملة جاءت تنفيذا لتكليفات محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ للجهات المعنية بالتشديد على جميع المنشآت والمطاعم والمحال بتطبيق الاجراءات الاحترازية بكل صرامة وحزم.

وأشار إلى أنه تم التشديد خلال الحملة على أصحاب المحال والمطاعم والمقاهي بضرورة متابعة وتطبيق اشتراطات النظافة العامة والالتزام بوضع صندوق قمامة أمام المحل ، والتنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالالتزام بالإجراءات الوقائية وذلك حفاظا على سلامتهم. 

 

من جانبها؛ أوضحت رئيس الحي المهندسة جيهان مسعود؛ أن الحملة أسفرت عن غلق أحد المقاهي غير المطبقة للإجراءات الاحترازية ، وتغريم 4 حالات إشغالات طريق مع مصادرة كافة الإشغالات، وتغريم كل فرد غير مرتدي للكمامة و غير متخذ لكافة الإجراءات الاحترازية داخل المنشأة غرامة فورية 50 جنيها، كما تم التفتيش على رخص المحال والمقاهي و التنبيه على المطاعم والمحال بالالتزام بالاشتراطات البيئة والصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز