عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محاولات من الإسماعيلي للحاق مجدي بمواجهة الرجاء المغربي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

يحاول الجهاز الطبي بفريق الإسماعيلي، بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز، تجهيز عبد الرحمن مجدي للحاق بمواجهة الرجاء بنصف نهائي البطولة العربية.



قال الدكتور أكرم عبد العزيز، أن هناك مساعٍ مكثفة للحاق عبد الرحمن مجدى جناح الفريق بمواجهة الرجاء بنصف نهائى البطولة العربية.

وأضاف عبد العزيز :”اللاعب فى مرحلة التأهيل وهناك محاولات مكثفة للحاقه بتلك المواجهة المرتقبة”.

واستكمل طبيب الفريق :”أرى بابل سيكون جاهزا لتلك المباراة بعد اكتمال شفائه وفضلنا حصوله على راحة كاملة خلال الفترة الماضية ، من أجل إستعادة جاهزيته لتلك المباراة”.

وبسؤاله عن موقف محمود دونجا ارتكاز الفريق أجاب قائلا :”اللاعب خضع للاشعة بعد إصابته بكدمة فى الكاحل بمواجهة المقاصة إلا أنها لم تمنعه من اللحاق بالمباراة”.

واسترسل:”مروان الصحراوى قلب الدفاع أصيب بكدمة فى الكتف ، لكنها لن تعوقه عن المشاركة باللقاء فى المغرب”.

وأنهى قائلا :”محمد بيومى أيضا سيكون جاهزا للمباراة وسنفتقد لجهود الثنائى باهر المحمدى وأحمد أيمن فى ظل حاجتهما لفترة تأهيل طويلة”.

ويحل الدراويش ضيفا على بطل المغرب يوم 11 يناير الجارى على مركب محمد الخامس،فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة العربية.

الإسماعيلي

وكان قد خسر الإسماعيلي من مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

 قدم فريق المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال أفضل مبارياته هذا الموسم، افتتح مروان حمدي التسجيل مبكرًا وأحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة.

 

حاول لاعبو الإسماعيلي تعديل النتيجة حتى إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للدراويش، ليسجل شكري نجيب هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

 

في الشوط الثاني إستمر الضغط من الفريق الفيومي، ليسجل عصام صبحي الهدف الثانيللمقاصة من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

 

بعدها بدقيقتين اختتم مروان حمدي التسجيل وأحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز مصر القماصة بثلاثية مقابل هدف، ليكون الفوز الثاني للمقاصة هذا الموسم.

 

ويستمر الإسماعيلي في حالة التخبط التي يعيش بها، بعد إقالة ريكاردو، وتعيين طلعت يوسف الذي رحل سريعًا، واعتذار محمد وهبة عن استكمال المهمة الفنية، ليقود أبو طالب العيسوي الفريق اليوم. 

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 7 في المركز السابع، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 6 في المركز التاسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز