الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادي سموحة يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا

نادي سموحة
نادي سموحة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة أحمد سامي، إصابة رباعي الفريق المغربي عبد الكبير الوادي، والليبي محمد الترهوني، حسام حسن هداف الفريق، ومحمد ليلة لاعب الوسط، بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19)، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الإنتاج الحربي، في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام. 



 

ويعاني سموحة من نقص عددي كبير في صفوفه، قبل مواجهة الإنتاج الحربي؛ حيث يواصل الفريق تدريباته اليومية علي ملعب النادي. وحرص المدير الفني للفريق على مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا، مع اللاعبين؛ لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى.

 

كما شاهد مدرب سموحة، وجهازه المعاون، عدة مباريات لفريق الإنتاج الحربي؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف، خصوصا بعد الأداء القوي في المباريات الماضية بالدوري. وبات مدرب سموحة في موقف صعب للغاية؛ في ظل نقص عدد كبير من اللاعبين بسبب كورونا، فضلا عن عدم توفر البديل المناسب لتعويض العناصر المصابة. ووجه أحمد سامى تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه، وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث، خصوصا بعد سلسلة التعادلات الأخيرة في الدوري.