عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يستقر على قائمته لمواجهة الرجاء المغربي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة أبوطالب العيسوى قائمة لاعبيه التي ستغادر للمغرب غدا الجمعة ، تحضيرا للقاء الرجاء البيضاوى المغربى الأثنين المقبل فى إياب الدور قبل النهائى من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.



 

القائمة شهدت تواجد باهر المحمدى المدافع الدولى واحد كابتن الفريق ، حيث حرص على مؤازرة اللاعبين فى تلك المواجهة المرتقبة ، كما انضم للقائمة عبد الرحمن مجدى .

القائمة كاملة كالأتى..

حارس مرمى .. محمد صبحى ، محمد فوزى ، محمد مجدى.

خط الدفاع .. محمود البدرى ، رضوان شريفى ، باهر المحمدى ، مروان الصحراوى ، محمد عمار ، محمد هاشم ، محمد بيومى ، كاستيلو.

خط الوسط .. محمود دونجا ، عماد حمدى ، ،محمد عادل ، محمد مخلوف ،محمد صادق ، نادر رمضان ، أحمد مدبولى ، أري بابل ، أحمد مصطفى ، عبد الرحمن مجدى.

خط الهجوم .. محمد الشامى ، شيلونجو ، فخر الدين بن يوسف ، شكرى نجيب. وكان قد أرسل نادي الرجاء المغربي، طلبًا للاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن نقل مباراة نظيرة الاسماعيلي فى إياب نصف نهائي كأس الملك محمد السادس والتي من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء . جاء طلب الرجاء بنقل المباراة لملعب مراكش الكبير أو ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بسبب تأثر أرضية ملعبه بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الدار البيضاء أمس أثناء مباراة الرجاء وتونجيث السنغالي، ضمن مباريات دوري الأبطال الإفريقي والتي انتهت بخروج الرجاء عقب هزيمته بضربات الترجيح.

جدير بالذكر أن الحكومة المغربية، أصدرت قرارًا بحظر الانتقال بين المدن المغربية، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

خروج الرجاء في بطولة إفريقيا سلاح ذو حدين أمام الإسماعيلي  

ودع الرجاء في بطولة إفريقيا، من الدور 32 بعد الخسارة بنتيجة 3\1 بركلات الترجيح أمام فريق تونجيث السنغالي، وبعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

تعتبر المباراة صدمة لجماهير النسور الخضر، الذين كانوا ينتظرون وصول الفريق للنهائي والفوز بالبطولة، بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي في النسخة السابقة وودع البطولة بعد الخسارة من الزمالك.

ترقب الدراويش  في ظل هذه الأحداث، هناك فريق آخر يترقب الموقف، الإسماعيلي، الذي سيواجه الرجاء يوم الاثنين المقبل في الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

يعتبر الخروج الإفريقي المبكر سلاحًا ذا حدين أمام الدراويش، من الممكن هذا الخروج يحفز لاعبي الرجاء ويتعهدون بالفوز والحصول على البطولة لمصالحة جماهيرهم الغاضبة.

وهناك احتمال آخر أن تكون نفسية اللاعبين مازالت متأثرة بالخروج من البطولة الأهم ويقدمون أداءً سيئًا ويودعون هذه البطولة أيضًا. 

موقف الإسماعيلي  الأمور ليست مستقرة أيضًا في فريق الإسماعيلي، يعيش الفريق أحد أسوأ مراحله، تلقى خسارة موجعة من مصر المقاصة بثلاثية في آخر جولات الدوري.

بالإضافة إلى التخبط الفني، بعد إقالة البرازيلي ريكاردو، بسبب سوء النتائج والتعاقد مع طلعت يوسف الذي رحل قبل قيادة أي مباراة.

ليقود محمد وهبة الفريق، ويحقق نتائج إيجابية، ثم يعتذر عن الاستمرار، ليلجأ مجلس إدارة الإسماعيلي إلى أبو طالب العيسوي ليقود الفريق، وكانت أول مباراة له خسارة من المقاصة، وينتظره اختبار ليس سهلاً أمام الرجاء المغربي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز