عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الصعيد مش بعيد".. شعار حملة عويلاتنا واحدة من إعلام القاهرة

الصعيد مش بعيد
الصعيد مش بعيد

قامت مجموعة من طلاب إعلام القاهرة بإطلاق حملة جديدة بعنوان "عويلاتنا واحدة" تهدف إلى تحسين الصورة السلبية لدى المجتمع عن الصعيد وإبراز الثقافة والعادات الصعيدية الأصيلة وتهدف أيضًا إلي تمكين الشباب الصعيدي ونشر الوعي بالأماكن السياحية في محافظات الصعيد المختلفة، تحت شعار "الصعيد مش بعيد" لدمج الصعيد في المجتمع المصري بصورة مميزة تليق بالصعيد بااعتبارها جزءا لا يتجزأ من أصل مصر، وتتجه حاليا حملة "عويلاتنا واحدة" إلى توفير الدورات التدريبية المختلفة لشباب الصعيد، ونشر الحملة على نطاق واسع لتحقيق أهدافنا على أرض الواقع.



 

وبدأ القائمون على حملة "عويلاتنا واحدة" في إنتاج مجموعة من الفيديوهات التي تتناول الصعيد بمختلف جوانبه والرموز البارزة، كما انهم يركزون في الفترة القادمة على تشجيع الحرف اليدوية والوصول إلى نماذج ناجحة توجد هناك، ونقل الحرف المختلفة عن المتواجدة بالقاهرة أو الحرف المشهورة بكل محافظة بكل أنواعها.

 

الحملة تابعة لكلية إعلام جامعة القاهرة "قسم علاقات عامة وإعلان" تحت رعاية عميدة الكلية د. هويدا مصطفى ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان د. داليا عبد الله وتحت اشراف د. حياة بدر و د. لمياء احمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز