عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العيسوي: سنقاتل للوصول لنهائي البطولة العربية

ابو طالب العيسوي
ابو طالب العيسوي

أكد أبو طالب العيسوي المدير الفني للنادى الإسماعيلى ان فريقه حضر للمغرب من أجل القتال على حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش فى كل مكان .



 

وأضاف العيسوي أن الفريق يمر بطروف صعبة نظرآ للنتائج المتذبذبة فى مسابقة الدوري العام ، لكن اللاعبون تعاهدوا من أجل تعديل المسار وفتح صفحة جديدة مع عشاق النادى والفوز والصعود للمباراة النهائية لتكون بداية صفحة جديدة .

 

وعن مباراة الغد قال العيسوي أن الفريق فى حالة تركيز تامة وان الجهاز حذر اللاعبين من الوقوع فى أى أخطاء خلال أحداث المباراة.

 

وكانت قد أسفرت نتائج عينة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول للإسماعيلي، إلى جانب باقي أفراد البعثة، حيث أظهرت النتائج سلبية الجميع قبل مواجهة الغد، أمام الرجاء في إياب دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية.

حيث أجرى الاتحاد العربي مسحة طبية للفريقين، للاطمئان على الوضع الصحي للفريقين، قبل المواجهة المرتقبة.

في سياق آخر، جاءت نتيجة ثلاث مسحات إيجابية لفريق الرجاء، على رأسها المدير الفني جمال سلامي للفريق ومساعده والمهاجم مالانغو.

كما تلقى المستشار محمد الكلية، أمين صندوق وعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، رئيس بعثة الدراويش  اتصالًا هاتفيًا من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، يطمئن فيه على بعثة الفريق المتواجدة في مدينة مراكش، ويطالبهم بإسعاد الجماهير المصرية والعودة بتذكرة نهائي البطولة.

 

على جانب آخر يقوم السفير المصري بالرباط أشرف إبراهيم بالاتصال برئيس بعثة الدراويش بشكل مستمر، للاطمئنان على أحوال البعثة، ومحاولة تذليل أي عقبات تواجه البعثة، وتوفير احتياجات الفريق الذي يلعب باسم مصر.

 

وكانت قد وصلت بعثة فريق الإسماعيلي، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد رحلة استغرقت 6 ساعات، بسبب سوء الأحوال الجوية داخل المملكة المغربية.

 

وفور وصول البعثة، حرص على استقبالها عبد السلام الحنات، الرئيس الشرفي للرجاء وخالد بهمان المدير الإداري، بجانب السيد عمر شعيب قنصل مصر بالدار البيضاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز