عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحيى خالد لاعب منتخب مصر لليد: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال

يحيى خالد
يحيى خالد

أكد يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، والمحترف في صفوف فريق فيزبرم المجري، أن لديه طموحات كبيرة للظهور بأداء مميز مع المنتخب خلال بطولة العالم لكرة اليد "مصر 2021".



 

  وأوضح يحيى خالد، أن المونديال يعد فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز لمنتخب مصر، قائلا "كنا نتمنى أن تقام البطولة في ظروف أفضل من ذلك بسبب وباء كورونا.. المسؤولون يقومون بمجهودات كبيرة وستكون بطولة مميزة".

 

وتابع، "فرص منتخب مصر كبيرة ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، ونخطط لتصدر مجموعتنا وعبور الدور الأول ثم الدور الرئيسي والوصول للدور ربع النهائي، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ومدربنا والجهاز الفني وهدفنا الوصول لأبعد نقطة".

 

  وعن غياب الجماهير، قال يحيى خالد "بالطبع كنا نتمنى وجودهم ودعمهم لنا فهم عامل رئيسي ومحفز، لكن الظروف الحالية تتطلب ذلك وسنسعى لإسعادهم.. مجموعتنا متوازنة ونتمنى أن نكون قدر المسؤولية وتصدر المجموعة والوصول لأبعد نقطة".

 

  وعن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا في تونس عام 2020، أضاف لاعب منتخب مصر، "الاحتكاك في 2019 أفادني كثيرا قبل تلك البطولة، وكانت لدي ثقة كبيرة وخبرة أكبر وقدمنا بطولة كبيرة وحققنا اللقب في تونس وحصلت على جائزة أفضل ظهير أيمن وهي بطولة لن أنساها".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز