عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مورينيو يسخر من أوزيل ويرفض انتقاله إلى توتنهام

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، من تصريحات، النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب فريق أرسنال، الذي لا يحبز فكرة الانتقال إلى توتنهام بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي.



 

 

 

ووجه أحد الصحفيين سؤالاً لـ"مورينيو" قائلاً: ماردك على تصريحات أوزيل الذي فضل الإعتزال عن مجرد التفكير في الانتقال للسبيرز، ليرد مورينيو بسخرية: "من قال له أننا نريده".

 

 

وظلت قاعة المؤتمر الصحفي في هدوء بعد رد مورينيو وكأنهم في إنتظار حرب كلامية شرسة بين أوزيل ومورينيو اللذان سبق وكانا في ريال مدريد سويًا، حيث ان اوزيل كان لاعبًا ومورينيو مديرًا فنيًا.

 

 

جدير بالذكر أن أوزيل البالغ من العمر 31 عامًا ، الذي تم التعاقد معه في أرسنال حتى صيف عام 2021 ، لم يلعب دقيقة واحدة منذ إعادة التشغيل لكنه لا ينوي البحث عن ناد جديد، حيث انه يتمتع براتب ضخم يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في أرسنال، مما يجعله أحد اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من عدم وجوده في قائمة الفريق التي أعدها أرتيتا المدير الفني للموسم الجديد.

 

 

وأشارت التقارير إلى أن رئيس فناربخشة كمال داناباس كان يفكر في إطلاق حملة تمويل جماعي حيث يمكن للمعجبين التبرع بالمال للمساعدة في تمويل صفقة أوزيل، وظهوره في الدوري التركي.

 

 

 

https://www.facebook.com/544392522289888/posts/4036766903052415/

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز