عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الحفيظ: يقول رأيه في وليد سليمان.. وموعد عودة أجايي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الفوز الكبير اليوم للمارد الأحمر برباعية مقابل هدف على الإنتاج الحربي في الدوري.



 

قال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”، “أهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول، وكنا موفقين في الشوط الثاني، ومباراتنا مع كابتن مختار مختار دائما تشهد الندية”.

 

وأردف قائلا، “جميع اللاعبين سيكونون سبب في فوز الأهلي في أي مباراة، ودور اللاعب أن يكون مهيأ في أي وقت للمشاركة وصنع الفارق”.

 

وأشاد عبد الحفيظ بوليد سليمان قائلا، “وليد سليمان نموذج يحتذي به ليس للجيل الحالي ولكن للأجيال القادمة أيضًا، ممتاز من الناحية السلوكية والفنية، المباراة السابقة شارك بعد الدقيقة 88، وخاض المباراة بمعنويات عالية وفكر احترافي، وأتشرف كمدير كرة أن يكون موجود في الفريق الذي أشرف عليه”.

 

وأضاف مدير الكرة عن والتر بواليا قائلا، “قادم في الطريق وإنضم لنا في وقت قصير، ولديه ثقة بالنفس ونحن نثق في قدراته وإمكانياته”.

 

وعن موعد عودة جونيور أجايي، قال، سينضم إلى التدريبات الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل وذلك بعد تعافيه من الإصابة”.

 

وتطرق مدير الكرة للحديث على إستعدادات كأس العالم للأندية وقال، “نعقد اجتماعات متواصلة لأنه يجب أن نكون مستعدين جيدًا لأننا سنقابل عمالقة القارات، أفضل الفرق في كل قارة،وسيتم تكثيف عدد المسحات للاعبين ليكون الجميع مستعد”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز