عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دعم منظومة النظافة بـ115 حاوية قمامة في بني مزار بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار  شمال المنيا، توزيع 115 حاوية قمامة جديدة على كافة احياء المركز، ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وللارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.



 

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، للاهتمام برفع مستوى البيئة العامة، والعمل على الارتقاء بالمظهر الحضاري وتسهيل عمل سيارات الوحدة المحلية في جمع القمامة من نقاط التجميع داخل الاحياء.

 

وفي سياق متصل ناقش المحافظ اللواء أسامة القاضي، مع وفد هيئة إنقاذ الطفولة الدولية، آلية تنفيذ مشروع "قرية متعلمة" بمحافظة المنيا في الفترة من يناير 2021 وحتى يونية 2023، جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ.

 

ضم الوفد تامر كيرلس المدير العام لهيئة إنقاذ الطفولة، ومي جاب الله نائب مدير الهيئة، وسمير فاضل نائب مدير البرنامج، وأحمد عبد الحميد مدير عمليات برنامج الصداقة، وبحضور، هيام مصطفى، مدير إدارة العلاقات الدولية بالمحافظة.

 

 كما طالب المحافظ الوفد خلال الاجتماع بالعمل فى القرى الأكثر احتياجا بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين وتخفيف معدلات الفقر وتطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة في العديد من المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز