الثلاثاء 19 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ھیفاء وھبي تحسم حقيقة خلافها مع یسرا

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطريقة غير مباشرة على التقارير المتداولة مؤخرا حول وجود خلافات بينها وبين النجمة المصرية يسرا، التي أدت إلى اعتذار هيفاء عن عدم مشاركة يسرا بطولة مسلسلها الرمضاني القادم، الذي يحمل مبدئيا اسم "حرب أهلية".



 

 

 

وأعلنت هيفاء وهبي الشفاء التام للنجمة المصرية جراء إصابتها بفيروس كورونا وهنأتها بتعافيها بعد أن أجرت يسرا مسحة وظهرت نتيجتها سلبية، وهو ما اعتبره البعض ردا ضمنيا من هيفاء وهبي لحسم جدل خلافها مع يسرا.

 

وشاركت هيفاء متابعيها بصورة ليسرا- عبر حسابها في خاصية "الستوري" عبر موقع "إنستجرام"- وكتبت: "الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية".

 

تجدر الإشارة إلى أن آخر مسلسلات يسرا هو "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة حلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد وخالد سرحان وجومانا مراد ومصطفى درويش وخالد أنور وهنادي مهنا وتيام قمر ورمزي العدل وسلوى عثمان وشريف حافظ وهدى الإتربي وسالي رشاد وجورجينا طواف ورحاب حسين ولطيفة فهمي وإيفا وآمال حلمي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول "عهد" التي تمتلك مصنع ملابس وتهتم بعملها وبعائلتها كثيرًا رغم استغلال عائلتها لها طوال الوقت، لكنها تتعرض لأزمة بعدما اكتشفت إدمان ابنها هشام للمخدرات وبينما تجتهد لتصليح الأمور تجد صعوبة مع ما تكتشفه من مفاجآت صادمة من حولها وتدخل في صراعات كثيرة.

 

أما هيفاء وهبي فقد عرض لها في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "أسود فاتح" عبر منصة "شاهد" الرقمية التابع لمجموعة "إم.بي.سي"، وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج كريم العدل، وتأليف شريف يسري، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان).

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وتتمحور أحداثه حول رانيا خطاب التي تفقد حياتها الرغيدة لتجد نفسها وسط دوامات الغدر والخيانة من أقرب الناس، وهاربة من اتهامات بالقتل والفساد، فتسعى للانتقام واستعادة حياتها.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هيفاء وهبي، كل من أحمد فهمي ورانيا منصور وشريف سلامة وصبري فواز وناصر سيف وحنان سليمان ونبيل نور الدين وروجينا ومعتصم النهار وناتاشا شوفاني.