عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

وزير الرياضة: دعم الرئيس السيسي لمونديال كرة اليد بلا حدود

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر بلا حدود، وهناك متابعة دقيقة لكل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة، مؤكدا أن حضور الرئيس حفل الافتتاح منح البطولة رونقا خاصا.



ويحضر وزير الشباب والرياضة عددا من المباريات التي ستقام اليوم الخميس بصالتي القاهرة، والدكتور حسن مصطفى بأكتوبر في اليوم الثاني للبطولة التي انطلقت أمس باستاد القاهرة بمباراة منتخب مصر مع تشيلي وتستمر حتى 31 يناير الجاري، وقد افتتح أمس الرئيس السيسي فعاليات بطولة العالم في نسختها الـ 27 التي تشهد مشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

ويأتي حضور وزير الشباب والرياضة مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة. كما وجه الوزير الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على دعمه الكبير للبطولة ورئاسته للجنة العليا.

وكان رئيس الوزراء قد تقدم خلال اجتماع الحكومة اليوم بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على التنظيم والإعداد الجيد للبطولة، مشيداً بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، في ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا، مؤكداً أن هذا الجهد والتعاون الذي تم بين تلك الجهات عكس وجه مصر الحضاري المشرق

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز