عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان يهنئ المواطنين بالعيد القومي وذكرى إنشاء السد العالي

قدم محافظ أسوان، أشرف عطية، خالص التهنئة للقيادة السياسية ومواطني أسوان بمناسبة ذكرى الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، التي تتزامن مع ذكرى الانتهاء من إنشاء مشروع السد العالي العملاق التي تعد إحدى أهم محطات التحدي للشعب المصري.



 

وأشاد المحافظ بالدور الوطني في بناء السد العالي وأيضًا للزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي دشن مشروع السد، واستكمل الزعيم الراحل أنور السادات المسيرة بافتتاحه ليكون بمثابة رسالة وعنوانًا لمواجهة قوى العدوان، ولتظل مصرنا الحبيبة صامدة أمام محاولات النيل من استقرارها بتلاحم وتكاتف شعبها العظيم وجيشها القوي وشرطتها الباسلة.

وأكد المحافظ - خلال تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بالعيد القومي اليوم الخميس - استمرار ومواصلة هذا التحدي والإصرار لتحقيق واستكمال المزيد من الإنجازات والآمال والطموحات لأسوان عاصمة الشباب الإفريقي التي تشهد حاليًا طفرة ونقلة نوعية للتطوير في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والتي تتناسب مع المكانة التاريخية والسياحية والاقتصادية والثقافية لأسوان على المستويين الدولي والمحلي.

وأشار عطية إلى أن خطة النهوض بأسوان تحتاج لبذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق للإنجاز والانتهاء من كافة أعمال التجميل، ورفع كفاءة وتطوير شبكات ومحطات البنية الأساسية لمياه الشرب، والصرف الصحي، والكهرباء، والطرق، والكباري، والغاز الطبيعي، بجانب استكمال مشروعات الإسكان لتوفير مسكن مناسب للمواطن الأسواني، وأيضًا استكمال المشروعات الخدمية في مختلف مجالات الصحة والتعليم وغيرها. 

وفي سياق آخر، صرح المحافظ بأن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بعث برقية تهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة أسوان، وذكرى إنشاء السد العالي.

وأوضح المحافظ أن رئيس الوزراء قدم أخلص أطيب التمنيات له ولأبناء المحافظة بدوام التوفيق والسداد لما فيه خير وازدهار مصرنا الغالية، مؤكدا دعمه الكامل لكافة جهود التنمية والعمران بمختلف ربوع المحافظة وفي جميع قطاعات العمل العام والتي تشهد طفرة غير مسبوقة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز