عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الثقافة تشارك في فعاليات تخريج شباب مشروع "ابدأ حلمك" بالشرقية

شاركت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، اليوم الخميس، في فعاليات تخريج شباب مشروع "ابدأ حلمك" لإعداد الممثل الشامل، التي أقيمت بقصر ثقافة الزقازيق بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، وسعد الفرماوى السكرتير العام.



 

وأكدت عبد الدايم، خلال لقائها مع المحافظ، أن الوزارة نفذت العديد من المبادرات والمشروعات الفكرية والفنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء الإنسان وإعادة تشكيل الوعي وتطوير المجتمع إلى جانب ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية وتعزيز قيم المواطنة.

 

من جانبه، أكد غراب أهمية الدور الحيوي الذي تضطلع به وزارة الثقافة في نشر التنوير والارتقاء بالوعي والفكر وبناء الهوية وتنمية القيم الوطنية من خلال ما تقوم به من أنشطة وتدشين الكيانات الثقافية في مختلف المحافظات، بالإضافة للاهتمام بأعمال التطوير ورفع كفاءة قصور الثقافة والتي تمثل حجر الزاوية في نشر الثقافة وممارسة الفنون.

 

وأهدى غراب شعار المحافظة للدكتورة إيناس عبد الدايم لدورها البارز في الارتقاء بالحركة الفنية والثقافية ورفع مستوى الذوق العام. كما حرصت الوزيرة على تقديم درع تذكاري للمحافظ، تقديراً لجهوده الملموسة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز