عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر للطيران تصدر تعليمات جديدة للمسافرين إلى بريطانيا وأمريكا

دعت شركة مصر للطيران من عملائها المسافرين إلى المملكة المتحدة، اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل الموافق 18 يناير 2021 ضرورة إحضار شهادة تفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية، بما لا يقل عن 72 ساعة قبل وقت السفر حتى يسمح لهم بالصعود على متن الطائرة، ويُعفى من ذلك القرار الأطفال دون سن الحادية عشرة عاما.



 

يأتي ذلك في ضوء تحديثات السفر الواردة من عدد من الدول، التي تسير إليها مصر للطيران رحلاتها.. كما وجهت مصر للطيران عناية عملائها المسافرين إلى المملكة المتحدة إلى ضرورة تعبئة نموذج (Passenger Locator Form) والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط: https://www.gov.uk/provide-journey-contact-details-before-travel-uk

 

من ناحية أخرى، أهابت مصر للطيران بعملائها المسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من يوم 26 يناير 2021 ضرورة إحضار شهادة تفيد بإجراء تحليل PCR أيضًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية، بما لا يقل عن 72 ساعة قبل وقت السفر حتى يسمح لهم الصعود على الطائرة. ويُعفى من ذلك القرار الأطفال دون سن العامين (2).

 

وأهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة الاحترازية مثل ارتداء قناع الوجه طوال التواجد في المطارات، وعلى متن الطائرة وغيرها من الضوابط الصحية، حفاظًا على سلامتهم في جميع الأوقات. ولمزيد من المعلومات، برجاء زيارة egyptair.com أو الاتصال بمركز الاتصالات 1717 داخل مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز