عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غداً.. فصل التيار الكهربائي عن ١٠ مناطق بمغاغة وإنارة ٣ طرق بملوي

أعلن المهندس محمد سيد ليلة رئيس الوحدة المحـلية لمركز ومدينة مغاغة شمال المنيا، فصل مغذي كهرباء السد العالي وذلك غدا السبت ١٦ يناير الجاري لإجراء أعمال الصيانة الدورية المعتــادة على المغذي حسب البرنامج المعد لذلك في الثامنة صباحا على أن يتم التوصيل بعد الانتهاء من الأعمال في نفس اليوم.



 

وقال ليلة أن المناطق التي سيتم فصل الكهرباء عنها هي شوارع الزهور والمحطة وطه حسين وجامع الفتح وعزبة الكيلو وعبد العظيم والسلام والجمهورية والتأمينات والكنيسة والمدرسة الإنجيلية وصيدلية الإسعاف والمطافئ ومنطقة ناعوم وبرج حبيبة.

 

كما سيتم فصل مغذي كهرباء شارونة وذلك يومي السبت والأحد القادمين لإجراء أعمال الصيانة الدورية المعتــادة على المغذي من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا حسب البرنامج المعد لذلك على أن يتم التوصيل بعد الانتهاء من الأعمال، حيث سيتم فصل التيار الكهربائي عن قريتي شارونة وعباد شارونة وتوابعهما.

 

وفي سياق متصل وفي إطار خطة الدولة برفع كفاءة أعمدة الإنارة وإنارة الطرق وحرصها على حياة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم، من خلال رفع كفاءة الطرق وتنفيذ أعمال الصيانة المستمرة للإنارة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء أسامة القاضي وتكليفات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، بوضع خطة متكاملة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية.

 

تابع رئيس المدينة، أعمال استكمال وإعادة إنارة طريق المحيط- أبو قرقاص، وطريق ملوي- الشيخ حسين، وطريق الريرمون- البياضية حيثُ تم إعادة زرع أعمدة الإنارة وشد الأسلاك وتركيب الكشافات والمحولات وتم إنارة الطريق وذلك لأجل التيسير على المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث على الطريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز