عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كورونا تضرب النجوم بركات وتريزيجيه وجاكوبسن وبوكوتينيو ونتائج دوري المظاليم وبطولة العالم ليد الرجال

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. غضب شريف وموعد السفر لمونديال الأندية بقطر

ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" النشرة الرياضية اليوم في مصر وأبرز أحداث الرياضة المحلية والعالمية، ومنها في الأهلي غضب شريف وموعد السفر لمونديال الأندية بقطر، وكورونا تضرب النجوم بركات وتريزيجيه وجاكوبسن، ونتائج دوري المظاليم بمجموعة القاهرة وبطولة العالم ليد الرجال تشهد أول فوز لقطر على أنجولا، وأول فوز للطلائع في دوري وي المصري.



القيعي يوضح حقيقة غضب شريف

علق عدلي القيعي، مستشار النادي الأهلي للتعاقدات، على ما تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن غضب محمد شريف بعد التعاقد مع والتر بواليا.

النشرة الرياضية اليوم في مصر

وتحدث القيعي- خلال تصريحات تليفزيونية صباح الجمعة- قائلًا: "كل ما يتردد حول غضب محمد شريف عار تماماً من الصحة ومن وحي خيال من ردده"، مؤكدًا أنه لا نية للتفريط في محمد شريف، وأن "اللاعب قدم مستوى مميزًا في مشاركته مع الأهلي وذهب لمنتخب مصر والفريق يستعد للمشاركة في مونديال الأندية، ومن الطبيعي أن يمنح موسيماني الفرصة للجميع لتجهيزهم".

 

محمد شريف
 

 

الأهلي يحدد موعد السفر لقطر للمشاركة بالمونديال

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي كواليس الاستعداد لكأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يستقر على عدد اللاعبين الذين سيتم اصطحابهم للبطولة المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل.

محمد مجدي قفشه
 

 

سموحة راحة 48 ساعة

 

يخضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات مسحة الكشف عن فيروس كورونا، ويأتي ذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة الإنتاج الحربي.

سموحة
 

 

انسحاب أوكلاند سيتي من مونديال الأندية

 

أبلغ أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بانسحابه من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بقطر 2021، في فبراير المقبل.

 

وأرسل أوكلاند خطابًا إلى فيفا وضح فيه الآتي: "أنه في ضوء جائحة كورونا "كوفيد- 19"، وبعد إجراءات الحجر الصحي التي تتطلبها السلطات النيوزيلندية، لن يتمكن النادي من المشاركة في كأس العالم للأندية".  

 

وبهذا سيواجه الأهلي الدحيل القطري، مستضيف البطولة، ويتأهل الفائز من هذه المواجهة للمرحلة التالية مباشرة.

أوكلاند سيتي
 

 

صبحي يكشف سبب إنشاء فروع أندية سيتي كلوب

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سبب إنشاء فروع أندية سيتي كلوب في عدد كبير من محافظات جمهورية مصر العربية، خلال تفقده افتتاح فرع سيتي كلوب بمحافظة كفر الشيخ.

وزير الرياضة يفتتح فروع سيتي كلوب
 

 

إصابة بركات بالكورونا

تأكدت إصابة محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا، بظهور إيجابية المسحة الطبية التي أجراها عقب شعوره ببعض الأعراض الخفيفة.

 

ويخضع مدير المنتخب الوطني  للعزل المنزلي وتنفيذ البروتوكول الطبي وفقا للإجراءات المتبعة.

محمد بركات
 

 

كورونا تصيب إيميل جاكوبسن

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة اليد، اليوم الجمعة، عن إصابة إيميل جاكوبسن، لاعب المنتخب، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19”.

 

ونشر الاتحاد الدنماركي بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه إصابة جاكوبسن بفيروس كورونا، وعزله عن الفريق حتى تعافيه من الإصابة، وغيابه عن المباراة الافتتاحية للدنمارك أمام البحرين في مونديال اليد.

 

وأعلن الاتحاد الدنماركي أيضًا أنه سيتم عزل مورنت أولسن زميل جاكوبسن، الذي خالطه، حتى إجراء مسحة أخرى لهما، لتحديد موقفه من اللعب في مباراة اليوم.

إيميل جاكوبسن
 

 

زيدان وحازم إمام يدعمان تريزيجيه

بعد إعلان اللاعب محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، إصابته بفيروس كورونا مغردًا على "تويتر" بجملة (قدر الله وما شاء فعل)، علق نجوم الكرة المصرية على الحدث عبر حساباتهم الرسمية على تطبيق "منلي"، متمنين له الشفاء.

 

فنشر لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان مقطع فيديو برسالة على تطبيق منلي "ما بيحصلش كده إلا مع الشطار وهترجع أحسن من الأول".

 

كما نشر لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك سابقًا "حازم إمام" برسالة "الناس الجامدة هما اللي بيجيلهم كورونا وإن شاء الله ترجع تاني بالسلامة وتكسر الدنيا".

تريزيجيه
 

 

تأجيل الانتخابات الرئيسية لبرشلونة

قرر كارلوس تيسكيتس، الرئيس المؤقت لنادي برشلونة الإسباني تأجيل الانتخابات الرئاسية، التي كان مقررًا إقامتها في الرابع والعشرين من شهر يناير الحالي، بسبب فيروس كورونا.

 

سموحة يخضع لمسحة كورونا استعدادا للإنتاج الحربي

خضع لاعبو سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لمسحة طبية لفيروس كورونا قبل 48 ساعة فقط من مباراة الفريق السكندري أمام الإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

سموحة يخضع لمسحة كورونا
 

 

أول فوز لطلائع الجيش بالدوري

حقق طلائع الجيش أول انتصار له في بطولة الدوري العام هذا الموسم، بفوزه على وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة السابعة للمسابقة.

طلائع الجيش ووادي دجلة
 

 

بيراميدز يعود للانتصارات المحلية

عاد بيراميدز إلى الانتصارات مرة أخرى، وحقق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري.

بيراميدز
 

 

الزمالك يرد علي فضيحة العمولات

بعد الفضيحة التي فجرها رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، بشأن طلب بعض المسؤولين بنادي الزمالك، عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي؛ خرجت إدارة القلعة البيضاء برد قوي على هذه الاتهامات الخطيرة.

 

بوابة نادي الزمالك
 

 

إنبي يتفوق على سيراميكا كليوباترا

فاز إنبي على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

إنبي
 

 

فيفا يحتفي بالسد العالي

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعيد ميلاد حارس مرمى منتخب مصر السابق، عصام الحضري. 

 

نشر الحساب الرسمي لـ”فيفا”، على تويتر تهنئة للحضري، قائلا “عيد ميلاد سعيد لحارس المرمى المصري عصام الحضري، دخل السد العالي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ48، التاريخ في كأس العالم روسيا 2018  مع منتخب مصر، كأكبر لاعب يُشارك في البطولة وواصل تألقه بعدما أصبح أول حارس مرمى إفريقي يصد ركلة جزاء في النهائيات”.

 

عصام الحضري السد العالي
 

 

نتائج الجولة التاسعة لمجموعة القاهرة بدوري المظاليم

أقيمت أمس الجمعة منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، بدوري القسم الثاني استمر فريق منتخب السويس في تقديم النتائج الإيجابية، وفاز على زد بهدف نظيف خارج الديار، وانفرد بورتو السويس بالصدارة بعد الفوز على طنطا بهدف نظيف  ونحج فريق الترسانة في الفوز على الزرقا بهدف نظيف، وفاز كوكاكولا بهدفين دون رد خارج الديار على النصر. وتقام غدًا مباراة الداخلية والمريخ، أما مباراة جمهورية شبين وبتروجت، تم تأجيلها. 

 

قطر تتفوق على أنجولا

حقق المنتخب القطري لكرة اليد الفوز في أولى مبارياته ببطولة العالم لكرة اليد “مصر 2021” على نظيره الانجولي بنتيجة 25/30.

 

ويعد فوز قطر على انجولا هو الاول في بطولات العالم للعبة، حيث سبق أن التقى الفريقان في مباراتين في بطولات العالم وكان الفوز من نصيب المنتخب الانجولي.

منتخب قطر لكرة اليد
 

 

الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية

أقيمت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للكرة النسائية أمس الجمعة، موسم 2020/2021 نجح الجونة في الفوز بنتيجة 11 هدفًا دون رد، على مركز شباب أجا، ليواصل ممثل الدقهلية الوحيد تقديم العروض السيئة وتلقي النتائح الثقيلة.

 

وتعادل البنك الأهلي مع وادي دجلة بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة، وفاز الأميرية خارج الديار على المعادي واليخت برباعية مقابل هدف.

 

وحقق الترام الفوز بثلاثية مقابل هدفين على البرجاية، وحسم التعادل السلبي مواجهة الهرم وصيد المحلة، وفاز كفر سعد برباعية مقابل هدف على القلعة، وفاز الطيران بثمانية أهداف نظيفة على دلفي خارج الديار. 

دوري الكرة النسائية
 

 

الفيوم يصارع الوقت لتخطي عقبة قنا ومواجهة الكاس

قال ممدوح مصطفى، مدير الكرة بنادي محافظة الفيوم لكرة القدم: إن الفريق لديه 3 أيام فقط سوف يخوض خلالها مباراتين، حيث يخوض مباراة صعبة أمام فريق قنا، وبعد 48 ساعة، يحل ضيفًا على فريق أبو تيج في تمهيدي كأس مصر.

ممدوح مصطفي مدير الكرة بنادي الفيوم
 

 

سرقة لاعب كرة قدم أثناء مشاركته مع فريقي بدوري المظاليم

 

تعرض إسلام الفولي، لاعب فريق الرجاء المطروحي، للسرقة، أثناء مباراة فريقه مع الجزيرة المطروحي أمس على ملعب الجامعة بالإسكندرية، ضمن منافسات دوري الممتاز ب.

 

قال مصدر مقرب للاعب في تصريحات لـ”بوابة روزاليوسف”، تم سرقة عربية اسلام الفولي لاعب الرجاء المطروحي بعد مباراة الجزيرة امس، وتم سرقة مبلغ مالي ليس بصغير من داخل السياراة وباقي متعلقاته بالكامل من بطاقات ائتمانية والبطاقة الشخصية وتوكيل السيارة من الشنطة اليد الخاصة باللاعب بعد كسر الزجاج الامامي الجانبي للسيارة من امام ملعب المباراة في وجود امن المباراة.

 

 

على طريقة قفشة.. هل ينتقل أسامة جلال للزمالك؟ حلمي طولان يجيب

كشف حلمي طولان، المدير الفني لنادي إنبي أنه لا مانع لديه من انتقال أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

 

وتحدث طولان في تصريحات تليفزيونية قائلًا: "رحيل أسامة جلال في يد مجلس إدارة نادي إنبي فهو صاحب الكلمة في هذا الملف".

 

وأكد طولان أنه في حال موافقة إدارة إنبي على رحيل أسامة جلال، فليس لديه أي مانع من انتقال اللاعب للزمالك.

أسامة جلال
 

 

مروان محسن في مران الأهلي عقب تعافيه من "كورونا"

عاد مروان محسن، مهاجم الأهلي، للمشاركة في المران الجماعي، الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

 

وشارك مروان محسن في المران الجماعي، بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج تأهيلي مصغر عقب تعافيه من فيروس كورونا

عودة مروان محسن لتدريبات الأهلي
 

 

الأرجنتين تتفوق علي الكونغو الديمقراطية بمونديال اليد

فاز منتخب الأرجنتين على الكونغو الديمقراطية 28/22، في أولى مباريات المجموعة الرابعة من مونديال مصر 2021.

 

الأرجنتين والكونغو الديمقراطية
 

 

 

 

طائرة الزمالك تتفوق على بني سويف بدوري الطائرة

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على بني سويف بـ3 أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، بالصالة المغطاة ببني سويف بالدور التمهيدي للدوري الممتاز، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-14 و25-15 و25-14.

طائرة الزمالك
 

 

الزمالك جاهز للجونة

قال عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك أن انتظام كل اللاعبين في المران يتيح للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الاستعداد لمواجهة الجونة المقبلة بأريحية من الناحية الفنية.

الجهاز الفني للزمالك
 

 

تعادل اليابان وكرواتيا بمونديال اليد

تعادل منتخب اليابان مع نظيره الكرواتي بنتيجة 29/29 في مباريات المجموعة الثالثة من بطولة العالم التي تقام بمصر وتستمر حتى 31  يناير الجاري.

كرواتيا واليابان
 

 

مصر تواجه مقدونيا بمونديال اليد

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني، روبيرتو جارسيا، مع المنتخب المقدوني، اليوم السبت، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدور التمهيدي لبطولة العالم في نسختها رقم 27، المقامة حاليًا في مصر، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

فراعنة اليد
 

 

البرازيل تتعادل مع إسبانيا بمونديال اليد

حسم التعادل نتيجة 29/29 مواجهة المنتخب الاسباني والمنتخب البرازيلي، بمونديال اليد بمصر 2021، في إطار منافسات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي، في البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.

أسبانيا والبرازيل
 

 

 

ألمانيا تكتسح الأوروجواي بمونديال اليد

انتهت مباراة المانيا والأوروجواي باكتساح الألمان بنتيجة (43-14) ضمن منافسات المجوعة الأولى لبطولة العالم لكرة اليد "مصر2021"، في المباراة المقامة بصالة حسن مصطفى بـ 6أكتوبر.

 

المانيا والأوروجواي
 

 

إصابة مدرب باريس سان جيرمان بالكورونا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي أمس الجمعة، إصابة مدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكوتينيو البالغ 48 عاما بفيروس كورونا المستجد.

أصابة مدرب باريس سان جيرمان بالكورونا
 

 

الدنمارك تتفوق علي البحرين بمونديال اليد

حسم منتخب الدنمارك نتيجة مواجهته مع نظيره البحريني بالفوز بنتيجة 34/20.

الدنمارك والبحرين
 

 

تونس تسقط أمام بولندا بمونديال اليد

سقط منتخب تونس لكرة اليد في فخ الهزيمة أمام نظيره البولندي بنتيجة 30- 28 ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021 على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

بولندا وتونس
 

 

المجر تتفوق علي كاب فيردي بمونديال اليد

فاز المنتخب المجري على منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال- مصر 2021، بنتيجة 34 - 27.

المجر وكاب فيردي
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز