عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: أكثر من 5 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناء

عادل الغضبان
عادل الغضبان

مقال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن المحافظة تلقت، حتى الآن، 5 آلاف و437 طلب تصالح من المواطنين في جميع الأحياء، منذ البدء في تقديم طلبات التصالح، وأن بورسعيد حققت معدلات عالية في هذا الملف. 



جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده، اليوم الأحد، للوقوف على آخر المستجدات في موقف التصالح، بمخالفات البناء ببورسعيد وأعمال اللجنة المشكلة لمراجعة ملفات التصالح في جميع الأحياء، وكذلك متابعة سير العمل بمركز المتغيرات المكانية بالمحافظة والأحياء.

واستمع الغضبان لشرح موجز من مديري إدارات التخطيط والمتغيرات المكانية حول سير العمل، وآخر التطورات فيما يتعلق برصد المخالفات البنائية في الأحياء وسرعة التعامل معها، مؤكدًا أن الدولة اهتمت بهذا الملف لإنهاء أي مخالفات في البناء بانتهاء مدة التصالح، موجهًا بتكثيف العمل وتذليل العقبات بما يسهم في سرعة إنجاز أعمال اللجنة. 

ووجه بضرورة التنسيق بين الجهات المنوطة بالعمل لسرعة إنجاز مهام لجنة التصالح في مخالفات البناء، والتعاون بين مركز المتغيرات المكانية والمراقبة الزراعية ورؤساء الأحياء وإدارة التخطيط بالمحافظة لسرعة رصد أي مخالفات بنائية والمتابعة الميدانية أولًا بأول في هذا الشأن. 

ودعا المحافظ إلى ضرورة تكثيف حملات النظافة والارتقاء بالأحياء بما يحقق أفضل مستوى حضاري، ولضرورة توفير أوجه الدعم للأحياء، بما يسهم في إنجاز أعمالها بالشكل الأمثل، وبما يحقق خدمة المواطن في المقام الأول.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز