عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة مكبرة بمحافظة الجيزة لإعادة الانضباط للشوارع ومجابهة فيروس كورونا

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة اليوم الأحد حملة مكبرة على شوارع العشرين والطوابق بفيصل والمطبعة والعريش وذلك بأحياء بولاق الدكرور والطالبية والعمرانية والهرم لتفعيل القانون ورفع كافة التعديات والإشغالات الموجودة بهم، تم خلالها التصدي لكافة المحلات والباعة الجائلين المتعدين على نهر الطريق لما يسببونه من مظهر غير حضاري وإعاقة الحركة المرورية وسير المشاه.



يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات دورية للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتواجد الميداني الفعال لحل مشاكل المواطنين وإزالة كافة صور مظاهر الإهمال.

 

ووجه محافظ الجيزة - في تصريحات صحفية له اليوم - بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة.. مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين إلى جانب متابعة مواعيد غلق المحلات والمنشآت التجارية وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإداري للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.

 

وأسفرت الحملة - التي قام بها جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالتعاون مع جهاز السرفيس والنقل الجماعي والأحياء المشاركة - عن ضبط 13 سيارة بدون ترخيص ولوحات معدنية وضبط 38 مركبة توكتوك، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات الموجودة من كراسي وتربيزات متنوعة وعربات يد وأسطوانات غاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز