عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل وفدا من جامعة كينيا

وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل وفد جامعة كينيا
وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل وفد جامعة كينيا

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري بالفرع الرئيسي للأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري بأبو قير الإسكندرية وفد من جامعه كينيا  Kenya coast national polytechnic.



 

قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري بإستقبال اليوم الاثنين بفرع الأكاديمية بأبو قير وفد من جامعة كينيا Kenya coast national polytechnic.

واستعراض للوفد الكيني خلال الزيارة صورة كاملة عن الأكاديميةالعربية وفروعها المنتشرة بجمهورية مصر العربية وخارجها والدور الكبير الذي يقوم به هذا الصرح التعليمي الكبيرسواء في مجال التعليم أو التدريب أو في مجال الاستشارات المختلفة. وقد قام سيادته أيضًا بإستعراض الشراكات التعليمية المختلفة للأكاديمية مع العديد من الجامعات الدولية المتميزة.

 

وقام الوفد بعمل جولة داخل الأكاديمية حيث تفقد الوفد الكيني مركز القبة السماوية، مجمع المحاكيات المتكامل ،معهد السلامة البحرية وكذلك الورش الهندسية لمجمع خدمة الصناعة.

 

وقد أشاد اعضاء الوفد بما رآه في الأكاديميه والذي فاق كل توقعاتهم وأنه سوف يستكمل الوفد جولته بزيارة لفرع القرية الذكيه في نهايه هذا الاسبوع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز