عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

تعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2020

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي في كل مكان قرعة كأس العالم للأندية في نسخة 2020، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء بمدينة ‏زيورخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.



 

 

موعد قرعة كأس العالم للأندية

 

تُقام قرعة بطولة كأس العالم للأندية نسخة 2020، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم، الثلاثاء، وتترقب جماهير النادي الأهلي منافس الفريق في المباراة الأولى لهم في المونديال.

 

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي واحدًا من ثلاثة أندية وهم: الدحيل ‏القطري بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزلندي، أو بطل آسيا أو أمريكا ‏الشمالية.‏

 

 

تعرف على قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يستعد النادي الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية- التي تقام في قطر الرابع من فبراير المقبل- بعد فوز المارد الأحمر بالبطولة الإفريقية.

 

أكد هاني حتحوت عبر برنامج “الماتش”، أن هناك 20 لاعبا ضمنوا أماكنهم، وسيتم إضافة اثنين من اللاعبين إليهم في الفترة المقبلة طبقًا لحالاتهم، واحتياج موسيماني لهم.

 

 

جاءت القائمة على النحو التالي: 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

 

خط الدفاع: محمد هاني، احمد رمضان بيكهام، وبدر بانون، ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول.

 

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، وليد سليمان، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

 

خط الهجوم: والتر بواليا، محمد شريف

 

ومن المتوقع أن يتم ضم رامي ربيعة وجونيور أجايي في الفترة المقبلة بعد جاهزية اللاعبين.

 

 

الأهلي يجهز ملفا طبيا استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية

 

 

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

 

وأوضح طبيب الأهلي، أن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية.

 

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل، بصفته بطل إفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز