عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو فاتك.. إيقاف الشناوي وميسي واستاد جديد للزمالك ومفاجآت كأس مصر 

صورة من لقاء مصر والسويد أمس
صورة من لقاء مصر والسويد أمس

شهد أمس الاثنين فعاليات رياضية في المسابقات كافة على المستوى المحلي والدولي، تجملها لكم "بوابة روزاليوسف" في النشرة الرياضية، ومن أبرز أحداث أمس: المسابقات توقف الشناوي 4 مباريات، وكومان يعلق على طرد ميسي في نهائي كأس السوبر الإسباني، ومفاجآت في كأس مصر، ونتائج الجولة الثالثة لمونديال اليد، وفوز مقدونيا على تشيلي يضمن تأهلها للدور الرئيسي.



 

الزمالك يبحث التعاقد مع استاد بحق الانتفاع

 

تكثف اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، المفاوضات للتعاقد مع استاد خاص بالفريق الأول لكرة القدم، يكون بنظام حق الانتفاع.

وتريد الإدارة حسم الملف، بعد شكوى الجهاز الفني من السفر والحصول على موافقات لخوض المباريات في القاهرة، وهو ما يشتت اللاعبين والجهاز الفني.

 

 

رسالة الشيشيني لمصطفى محمد

وجه سامي الشيشيني، مدرب الزمالك وأسوان السابق، رسالة خاصة إلى اللاعب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وقال الشيشيني- في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب أون تايم- "نصيحتي لمصطفى اطلب اللي أنت عايزه وأنت فالملعب".   وتابع: "مينفعش أسيب النادي فالظروف دي، النادي هو اللي كبرك وعمل اسمك، ونادي الزمالك صاحب الفضل عليك".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

"الووشو" يؤجل تجديد شارة الحكام الدوليين الأفارقة

قرر المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للوشوو كونغ فو، نائب رئيس الاتحاد الدولي؛ تأجيل تجديد شارة الحكام الدوليين الأفارقة حتى العام الجاري 2021 التي كان مقررا لها في 2020.

المحاسب شريف مصطفي رئيس الأتحاد الافريفي للكونغ فو
المحاسب شريف مصطفي رئيس الأتحاد الافريفي للكونغ فو

 

لجنة للتحقيق في الصور الخادشة بأحد الأندية

شكلت وزارة الشباب والرياضة أمس الاثنين، لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد الأندية الرياضية، التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي

 

الاتحاد العربي يبحث آخر تطورات الكرة النسائية

تعقد لجنة الكرة النسائية المصرية التابعة للاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم اجتماعا اليوم، لبحث آخر تطورات نشاط كرة القدم النسائية في مصر، والتحضير لأجندة البطولات العربية للكرة النسائية القادمة لعام 2021.

 

 

كومان يعلّق على طرد ميسي

علق رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على طرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق أمام أتلتيك بلباو بالأمس في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتحدث كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: "يمكنني استيعاب وتفهم ما فعله ميسي، لا أعرف عدد المرات التي أخطأوا فيها تجاه".

ميسي
ميسي

 

زكي عبد الفتاح يتحدث عن حراس مرمى مصر

تحدث زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن مركز حراسة المرمى في مصر، ومستقبل اللاعبين.

قال عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس” “أرى أن محمد الشناوي ومحمد أبو جبل هم أفضل حراس مرمى الآن ومن الوجوه الجديدة الذي رأيت لديه إمكانيات جيدة هو محمود جاد حارس مرمى إنبي ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك السابق والاتحاد الحالي”.

وعن احتراف محمد الشناوي في الخارج، قال، “صعب جدًا، بجب أن نكون واقعيين، هو أحسن حارس مرمى في مصر ولكن سنه ليس صغير، والأندية الكبيرة لن تأخذ لاعب يبلغ من العمر 32 عاما، وليس لديه خبرات كبيرة.

وأكد عبد الفتاح أن أحمد الشناوي موهبة أضاعت نفسها من أجل المال، ويجب أن يبحث عن أي نادٍ ينضم إليه الآن ليشارك ولا ينتظر في بيراميدز ليقبض راتبه شهريًا، لأن الوقت يمر وليس في صالحه ذلك.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

الأهلي يرسل خطابًا لاتحاد الكرة عن أخطاء الحكام

أرسلت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية التي وصفها بالـ«فجة» وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة.

الأهلي
الأهلي

 

تقارير صحفية: ميسي يواجه الإيقاف 12 مباراة

كشفت تقارير صحفية، أن ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، قد يواجه عقوبة الإيقاب لمدة 12 مباراة، بعدما تعرض للطرد أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

 

شكر حسن مصطفى لمصر

أرسل د. حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، برقية شكر إلى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ود. علاء عيد رئيس الفريق الطبي بوزارة الصحة والسكان رئيس اللجنة الطبية للبطولة؛ على مشاركتهم في اجتماع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين بالمونديال.

حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد
حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

 

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

كشف الجهاز الفني للزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري وي المصري.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمد عواد خط الدفاع: محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة- أحمد فتوح- حازم إمام- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد خط الوسط: فرجاني ساسي- طارق حامد- يوسف إبراهيم أوباما- إسلام جابر- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو- محمد أوناجم- محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي- حسين فيصل خط الهجوم: مصطفى محمد- أسامة فيصل

 

 

سيراميكا يهزم طلائع الجيش في الوقت القاتل

فاز سيراميكا كليوباترا في الوقت القاتل على ضيفه طلائع الجيش بنتيجة ٢-١، على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري وي المصري.

سيراميكا وطلائع الجيش
سيراميكا وطلائع الجيش

 

الاتحاد الدولي لليد: انسحاب كاب فيردي من المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد انسحاب منتخب كاب فيردي، رسميا، من المونديال الذي يقام على أرض مصر ويستمر حتى ٣١ من يناير.

أنسحاب كاب فيردي
أنسحاب كاب فيردي

 

المقاصة يفوز على الغزل 2/1

فاز مصر المقاصة على غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف، على استاد المحلة، في الجولة الثامنة من دوري وي المصري.

المقاصة
المقاصة

المنصورة يتأهل لكأس مصر

  تأهل نادي المنصورة، إلى الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر، بعد الفوز على بلقاس بركلات الترجيح، على ملعب بلقاس.

المنصورة
المنصورة

ألكانتارا يثق في عودة الريدز للغزارة التهديفية

أعرب تياجو ألكانتارا، لاعب ليفربول الإنجليزي عن ثقته الكاملة في عودة الفريق للغزارة التهديفية، خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أن الفريق يملك العناصر القادرة على هز الشباك.

 تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

 

المسابقات: إيقاف الشناوي 4 مباريات

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات، واستقرت لجنة المسابقات على تغريمه ماليًا 20 ألف جنيه، وذلك لما اعتبروه سلوكًا غير رياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

الشناوي
الشناوي

 

مقدونيا يتأهل للدور الرئيسي

خطف منتخب مقدونيا تذكرة التأهل للدور الرئيسي لمونديال اليد مصر 2021 بعد الفوز على تشيلي بنتيجة 32/29.

مقدونيا
مقدونيا

 

مفاجآت في تمهيدي كأس مصر

أقيمت منافسات الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر، أمس الاثنين، وشهدت مفاجآت بإقصاء فرق جماهيرية كبيرة.

فاز فريق النجوم على ميت خلف بثلاثية مقابل هدف، وفاز جمهورية شبين على العياط بخماسية مقابل هدف.

وابتسمت ركلات الترجيح لمصر للتأمين أمام سرس الليان، بعد الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

كاس مصر
كاس مصر

 

 المقاولون يعبر الإسماعيلي بهدف

فاز المقاولون العرب على الإسماعيلي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في الدوري.

المقاولون العرب
المقاولون العرب

 

فرج عامر يرحب بمصطفى فتحي

حرص فرج عامر رئيس نادي سموحة، على الترحيب بلاعبه الجديد "مصطفى فتحي"، نجم نادي الزمالك، المعار إلى صفوف الفريق السكندري حتى نهاية الموسم.

فرج عامر ومصطفي فتحي
فرج عامر ومصطفي فتحي

 

مصر تخسر من السويد 24/23

انتهت مباراة مصر والسويد في المواجهة الثالثة والأخيرة في الدور الأول لبطولة العالم لليد بنتيجة 24/23 للسويد.

مصر والسويد
مصر والسويد

 

سند "رجل مباراة" السويد ومصر

حصل محمد سند لاعب منتخب مصر، على لقب رجل المباراة في مواجهة مصر والسويد في ختام الدور الأول لمونديال اليد.

محمد سند
محمد سند

 

سلوفينيا يهزم بيلاروسيا 29/25

حقق منتخب سلوفينيا فوزا ثمينا على بيلاروسيا، بنتيجة 29-25، ليحسم المركز الثاني بالمجموعة الثامنة من الدور التمهيدي لبطولة العالم لكرة اليد.

سلوفينيا وبلاروسيا
سلوفينيا وبلاروسيا

 

فرنسا تهزم سويسرا 25/24

تغلبت فرنسا على سويسرا بنتيجة 24/25، في ختام الدور الأول من بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام بمصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري. 

فرنسا وسويسرا
فرنسا وسويسرا

 

البرتغال تهزم الجزائر 26/19

فاز منتخب البرتغال، على الجزائر، بنتيجة 26/19، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول للمجموعة السادسة، لبطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال.

البرتغال والجزائر
البرتغال والجزائر

 

عرابي يعلق على خسارة بلقاس في الكأس

علق هيثم عرابي، المسؤول عن فريق كرة القدم بنادي بلقاس، على خسارة الفريق من المنصورة وتوديع كأس مصر، وقال عرابي عبر صفحته على فيس بوك، "الحمد لله على كل شيء بنلاعب فريق المنصورة العريق في الدور الثاني في كأس مصر الماتش انتهى 1/1 بشهادة الجميع مسيطرين على 90 دقيقة، لعبنا ضربات جزاء وكسبنا، والحكم صفر بفوز بلقاس فجأة حكم الراية، قرر أنه يعيد الضربة الخامسة والمنصورة كسبت، بشهادة الجميع بلقاس تستحق المباراة ظلم بيّن غير طبيعي أنا ماشفتش كده في الكرة ضيع أداء ومجهود كل اللي موجودين في المنظومة يلا الحمد لله على كل شيء مفيش عدل، فيديو الماتش هدية مني للي ماسكين التحكيم في مصر".

هيثم عرابي
هيثم عرابي

 

تقارير تركية: مصطفى محمد ضمن اهتمامات جالاتا سراي

كشفت تقارير صحفية تركية عن تجدد اهتمام جالاتا سراي بضم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لتدعيم صفوف فريقه خلال الفترة القادمة.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

اليد ينهي الدور التمهيدي 

أنهى المنتخب الوطني لكرة اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مشاركته في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

واحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب السويد صاحب الصدارة بـ6 نقاط، فيما حل المنتخب المقدوني في المركز الثالث بنقطتين.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الرئيسي بنقطتين، فيما يتأهل المنتخب السويدي بـ4 نقاط، وتأهل المنتخب المقدوني من دون نقاط .

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في الدور الرئيسي مع منتخبات: سلوفينيا وروسيا وبيلاروسيا، على أن يتأهل أول منتخبين في الترتيب مباشرة للدور ربع النهائي.

ويأتي جدول مباريات مصر في الدور الرئيسي كالتالي:  مصر × روسيا - 20 يناير مصر × بيلاوسيا - 22 يناير مصر × سلوفينيا - 24 يناير

مصر والسويد
مصر والسويد

 

منتخب مصر يحتج على حكم السويد

رسميا تقدم المنتخب المصري لكرة اليد باحتجاج لدى الاتحاد الدولي على حكم مباراته مع السويد، التي أقيمت اليوم في ختام مباريات المجموعة السابعة وانتهت بفوز السويد 24/23.

يرجع الاحتجاج لعدة أسباب، أهمها أن الحكم أوروبي من الدول "الإسكندنافية" التي تنتمي إليها السويد، وهو أمر ليس مقبولا.

كما أن الحكم النرويجي أدار آخر مباراة للمنتخب السويدي أمام مقدونيا، وهو ما تعجب له الجميع، بالإضافة لكون مدرب السويد نرويجيًا، وهو أمر كان لا بد أن يتم وضعه في الاعتبار.  

 

هل يحلم أبوالعلا برئاسة الزمالك؟ وما طلباته من المسؤولين

تحدث محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، عن إمكانية دخوله انتخابات الزمالك المقبلة، وعن حلمه برئاسة القلعة البيضاء وخدمة الكيان الملكي.

وقال أبو العلا في تصريحات في إذاعية خلال لقائه ببرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على إذاعة نجوم إف إم: "الزمالك مليء بالكوادر وبه قامات قادرة على دخول الانتخابات، وأنا شخصيًا لم أحسم قراري”

محمد أبو العلا
محمد أبو العلا

 

سهام صالح: مجلس الأهلي لن يصمت تجاه أخطاء الحكام

 

أكدت الإعلامية سهام صالح، أن النادي الأهلي يتعرض لظلم تحكيمي كبير خلال الموسم الجاري، مشيرة إلى أن الفريق خسر نقطتين بالأمس أمام البنك الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية. وقالت سهام صالح في تصريحات تلفزيونية، إن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتعرض لها الأهلي هذا الموسم للأخطاء التحكيمية بهذا الشكل.

سهام صالح
سهام صالح

 

اليوم..الزمالك يواجه الجونة

 

يسعى الزمالك لانتزاع صدارة الدوري الممتاز عندما يستضيف في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء فريق الجونة في ملعب بتروسبورت في إطار الجولة الثامنة من الدوري

 

 

 

الترجي يتعاقد مع البدري

أعلن الترجي التونسي إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع مهاجمه وهدافه السابق أنيس البدري ليعود إلى صفوف النادي، لمدة موسم ونصف.

أنيس البدري
أنيس البدري

 

المغرب تخسر أمام أيسلندا 31-23 بمونديال اليد 

حقق منتخب أيسلندا لكرة اليد فوزا مريحا على نظيره المغربى بنتيجة 31-23 ضمن ختام لقاءات المجموعة السادسة لبطولة العالم لليد رقم 27 للرجال التي تقام لقاءاتها على صالة العاصمة الإدارية الجديدة

المغرب وأيسلندا
المغرب وأيسلندا

 

النرويج تفوز على النمسا فى مونديال اليد

فاز المنتخب النرويجي على منتخب النمسا بنتيجة 38/29، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة، لبطولة العالم لكرة اليد .

النرويج والنمسا
النرويج والنمسا

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز