عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحضري مدربًا لأول مرة.. تحد جديد مع الإنتاج الحربي

عصام الحضري
عصام الحضري

استقر حمادة صدقي المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي على تعيين عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، في منصب مدرب الحراس.



 

لتكون هذه المهمة الأولى التي يتولاها الحضري بعد إعلان إعتزاله بشكل رسمي في شهر نوفمبر الماضي.

وكان قد تم تعيين حمادة صدقي مديرًا فنيًا للإنتاج الحربي، عقب تقديم مختار مختار المدير الفني السابق إستقالته بسبب سوء النتائج.

عصام الحضري

وكان قد أعلن الحارس المخضرم إعتزاله في نوقمبر الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا، “

أرض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس، الحمد لله أديت رسالتي على الوجه الأكمل".

 

وأضاف: "والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها، وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ".

 

وتابع: "لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري، وأنا مدين له وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ".

 

وواصل: "دوام الحال من المحال، ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك، كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن انضمامي لهذا النادي وذاك.. ومع الاحترام الكامل لكل الأندية، فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة، فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا".

 

وأكمل: "لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط، بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة، فقد حصلت على دورات تدريبية في أوروبا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية، وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب".

 

وأتم: "كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال، والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه، وللأجهزة الأدارية والطبية، ولأخواتي العمال الذين ساعدوني، والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة، وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز