عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسهل طريقة في تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021.. إليك التفاصيل

يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن كيفية تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2021. 



"بوابة روزاليوسف"، تنشر كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة 2021، وماذا يفعل الطالب في حالة وجود أخطاء في البيانات، ورابط البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية.. إليكم التفاصيل.

 كيفية تسجيل استمارة الثانوية العامة  2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة 2021، وذلك من خلال الرابط التالي:  moe-register.emis.gov.eg 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن التسجيل متاح، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

 البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية

 أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في حالة وجود أي خطأ، يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة، التابع لها الطالب، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية، وذلك من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية:  moe-complains.emis.gov.eg  

والتي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية، حل المشكلات التي ترد من خلالها.

 التسجيل عبر البريد الإلكتروني الرسمي للطالب

 وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن التسجيل الإلكتروني لاستمارة الثانوية العامة، سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، الذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، والمتاح لجميع الطلاب سواء "حكوميًا - خاصًا -منازل".

 تأجيل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام

 جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت تأجيل الامتحانات، التي كان من المقرر عقدها في الفصل الدراسي الأول، لما بعد انتهاء إجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على جميع أنواع التعليم ومستوياته المختلفة.

 استكمال تدريس المناهج الدراسية عن بُعد

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس "كورونا"، المستجد، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين، فقد وافق مجلس الوزراء على المقترح، الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، باستكمال تدريس المناهج الدراسية، وذلك اعتبارًا من السبت 2 يناير، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي2020/ 2021، بنظام التعليم عن بُعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية.

     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز