عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رحيله عن الأهلي والتعاقد مع بواليا.. أبرز تصريحات أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كواليس حديثه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بشأن رغبته في اللعب لضمان التواجد في أولمبياد طوكيو.



 

وتحدث ريان- في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الأربعاء- قائلًا: "تحدثت مع موسيماني وشرحت له رغبتي في المشاركة مع الفريق من أجل ضمان التواجد واللعب رفقة المنتخب في أولمبياد طوكيو".

 

وتابع: "الجنوب إفريقي وعدني بالدفع بي تدريجيًا ولكن أخذت قرار رحيلي بعد خروجي من قائمة إحدى المباريات".

 

وأضاف ريان: "تحدثت مع سيد عبد الحفيظ وهو تحدث مع محمود الخطيب وتمت الموافقة"، وأوضح أشعر بالضيق لأنني سأترك الأهلي لكن لدي طموحا وأريد تحقيقه.

 

وأكمل اللاعب حديثه قائلًا: "فور عودتي من المنتخب الأولمبي وقعت على عقود على بياض مع النادي لمدة 5 سنوات وتم تسجيل العقد". 

 

واستطرد لاعب سيراميكا الحالي: "لم أعطِ كل ما لديّ مع النادي الأهلي، الفرصة ستأتيني وحين تأتي لا بد أن أكون قدر المسؤولية".

 

واسترسل اللاعب قائلاً: "تحدثت مع أمير توفيق أنني إن لم أحصل على فرصة حتى شهر يناير سأحضر عقدا وأخرج".

 

أحمد ياسر: لم أرحل بسبب والتر بواليا

 

وأكد ريان أنه لم يرحل بسبب تعاقد الأهلي مع والتر بواليا مضيفًا: "وهو لاعب جيد ولعبت معه في الجونة وسيُشكل الفارق مع النادي الأهلي".

 

وعلق على إمكانية مشاركة محمد شريف في ظل وجود بواليا قائلًا: "لا أحد يستطع حجز فرصة أو مكان في النادي الأهلي".

 

ورد ريان على رأي والده في خروجه للإعارة قائلًا: "والدي رأى أني احتاج فرصة للخروج وتحدثت مع نادر شوقي، وصلني عرض من سموحة وسيراميكا، ولكن هذه الفترة كنت أحتاج للجلوس مع أسرتي في ظل أزمة كورونا".

 

ووجه ريان الشكر لمدرب سيراميكا هيثم شعبان قائلًا: "وقعت يوم 10 ويوم 11 كان هناك مران ودخلت المعسكر مع الفريق ثم شاركت يوم 12 وسجلت".

 

وأتم لاعب سيراميكا، تصريحاته قائلًا: "مصر لا تُعاني أزمة في مركز المهاجم كما أن المهاجم المصري ليس مظلوماً ولكن الجميع ينتظر منه الكثير فقط".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز