عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاجم الأرجنتين السابق: نصحت لاوتارو بعدم الانضمام لبرشلونة

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشف هيرنان كريسبو، مهاجم الأرجنتين السابق، أنه نصح لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان بعدم الانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، موضحًا أنه مهاجم من طراز فريد.



 

وتحدث كريسبو خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قائلًا: "اقترحت على لاوتارو مارتينيز رفض الانتقال إلى برشلونة وكنت على حق في ذلك".

 

وأوضح: "لاوتارو بطل ونجم كبير هنا، هو يعلم جيدًا ماذا عليه أن يفعل داخل منطقة الجزاء، ليس هناك الكثير من المهاجمين مثله".

 

وتطرق مهاجم منتخب الأرجنتين السابق للحديث عن الدوري الإيطالي قائلًا: "لقب الدوري الإيطالي في سباق قوي هذا الموسم بين ميلان وإنتر".

 

وتابع: "يسعدني أن مدينة ميلان عادت للمنافسة بقوة بعد سنوات من سيطرة يوفنتوس على كل شيء".

 

وأتم كريسبو: "إنتر قدم مباراة جيدة أمام يوفنتوس ولم ينجحوا في تحقيق الفوز فقط بل سيطروا بشكل كامل على مجريات اللقاء".

 

إنتر ميلان يفوز على يوفنتوس بثنائية نظيفة

 

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا هامًا ومستحقًا على منافسه يوفنتوس، بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، موسم 2021/2020.

 

افتتح أرتورو فيدال، نجم إنتر ميلان الأهداف برأسية متقنة عند الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل الإيطالي نيكولو باريلا هدف إنتر ميلان الثاني بطريقة رائعة، بعد تمريرة خيالية من المدافع الشاب باستوني، ليؤكد تفوق النيراتزوري في مباراة اليوم.

 

وتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، قبل أن يحقق ميلان الفوز على نظيره كالياري ويتصدر الدوري برصيد 43 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز