عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ قنا: طفرة كبيرة في قطاع الطرق والرصف لتحسين الخدمات للمواطنين

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أن المحافظة شهدت مؤخرًا طفرة كبيرة في قطاع الطرق، بالإضافة إلى إعادة رصف العديد من الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن والقرى، مشيرًا إلى أن مجموع أطوال الطرق التي تم رصفها مؤخرا بلغ حوالى ألف كم ما بين طرق جديدة وإعادة رصف طرق قائمة، وذلك في إطار حرص المحافظة على رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 



 

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأربعاء، طريق قرية الأشراف القبلية التابعة لمركز قنا، حيث قام بمعاينة طبقة الأساس الخاصة بالطريق وتم أخذ عينات منها وإرسالها إلى المعامل للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

 

وقام محافظ قنا بالسير على الأقدام بطول الطريق والبالغ ٧ كيلو مترات للتأكد من مطابقة الطريق للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف التي وضعتها الدولة، موضحا أن الطريق يبدأ من مزلقان الرياح حتي قرية الأشراف القبلية بتكلفة مالية تصل إلى ١١ مليون جنيه.

 

وشدد محافظ قنا علي أعضاء اللجنة بضرورة المتابعة والإشراف على التنفيذ لتحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقا للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف، مؤكدا أنه لن يتم استلام أي مشروع إلا بعد التأكد من مطابقته لمعايير الجودة والمواصفات المحددة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز