عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصلح ينهي السنوات العجاف بين نصر محروس وبهاء سلطان "صور"

نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان

كشف المنتج الغنائي نصر محروس، مالك شركة " فري میوزك"، عن تصالحه بشكل رسمي مع المطرب بھاء سلطان، وذلك بعد صراع دام سنوات طویلة.



 

وشارك المنتج متابعيه على حسابه بموقع الفیسبوك، بصور برفقة بھاء من داخل الشركة، وعلق علیھا قائلا: "ابني في الفن وأخویا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بیه.. بھاء سلطان.. مبروك الرجوع لبیتك فري میوزیك".

 

تطور جديد في قضية بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس

 

يأتي ذلك بعدما أخذت الخلافات منحى آخر، بعدما كشف بهاء سلطان في أكتوبر الماضي، عن تطور جديد في قضيته مع المنتج نصر محروس، متهمًا الأخير باستخدام الحيل لتضليل العدالة في القضية.

 

ووفقا لمقطع فيديو نشره بهاء سلطان عبر حسابه على فيسبوك، قال سلطان: إن محروس قام بخداع نقابة الموسيقيين وأعطاهم نسخة عمل من أغنياته الأربع، التي رفضت النقابة التصريح بها لعيوب هندسية، موضحًا أن المنتج أخفى الأغنيات الأصلية وقام ببيعها لإحدى شركات الاتصالات.

 

تعليق بهاء سلطان على مقطع الفيديو

 

وعلق سلطان على الفيديو، قائلا: "قبل كدا أنا قولت إن القضية أخذت شكل أفضل قانونيًا وكان الحكم أني أعيد تسجيل الـ٤ أغاني اللي أنا اصلًا مسجلها قبل كده بشكل سليم واتباعو، رغم كدا أنا وافقت إني أعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناء عليه بعت لنصر محروس إنذار مطالبته فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه".

 

وتابع المطرب: "وده فيديو بيوضح أن المشكلة مش مشكلة ٤ أغاني، وأن نصر محروس يسعى لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق، واتباع حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة إنني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى".

 

ومؤخرًا أعلن نصر محروس، أنه لم یمنع بھاء من الغناء نھائیًا، ولن یقاضیه على الغناء في الإعلانات أو تترات المسلسلات، لكن علیه حقوق للشركة یجب أن یسددھا.

 

یذكر أن آخر ألبوم غنائي للمطرب بھاء سلطان، حمل عنوان "بدعي یا رب"، والذي طرحه عام 2014 ، وابتعد بعدھا عن الساحة الفنیة، بسبب خلاف مع نصر محروس، على خلفیة خلل في بعض بنود التعاقد منذ فترة طویلة؛ ما أدى إلى إقامة دعاوى قضائیة، ولم تنته تلك القضیة، حتى تم فسخ التعاقد.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز