عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

قبل مونديال الأندية.. عماد متعب يوجه نصيحة للاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

حرص عماد متعب نجم النادي الأهلي المعتزل، على توجيه رسالة خاصة إلى المارد الأحمر، قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها الشهر المقبل في قطر. 



 

وفي تصريحات تلفزيونية صرح متعب قائلًا: "عندما شاركنا في كأس العالم للأندية عام 2005، كان هدفنا الأساسي الفوز باللقب، وأنهينا المسابقة في المركز السادس".

 

وأضاف متعب: "عندما ذهبنا إلى كأس العالم للأندية عام 2006، أخبرنا مانويل جوزيه بأننا سنشارك لمجرد التكريم بعد الفوز بدوري الأبطال فقط".

 

وتابع مهاجم الأهلي السابق: "مانويل جوزيه خاطبنا قبل البطولة بطريقة مختلفة، قال إن علينا أن نستمتع بالمشاركة في كأس العالم".

 

ووجه متعب رسالة للاعبي الأهلي قائلًا: "أتمنى أن يشعر فريق الأهلي الحالي بمثل هذا الأمر بعيداً عن الضغوط، بدلاً من التفكير في قوة الدحيل ثم بايرن ميونيخ، في حال الفوز في اللقاء الأول، وعليهم أن يستمتعوا فقط بالمشاركة في الحدث".

 

الأهلي يصطدم بالدحيل القطري في افتتاح مونديال الأندية

 

أسفرت قرعة الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة عربية للأهلي، حيث أوقعته أمام الدحيل القطري ممثل البلد المنظم. 

 

هذه هي المرة الأولى في تاريخ الأهلي الذي يلتقي فريق قطري في مباراة رسمية والثانية التي يواجه فيها فريق عربي في مونديال الأندية. 

 

المرة الأولى للأهلي أمام الفرق العربية، كانت أمام اتحاد جدة السعودي في افتتاح مشاركاته بالبطولة عام 2005، حيث خسر وقتها بهدف محمد نور.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز