عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لحظات الرعب.. ثعبان ضخم بطول 10 أقدام في حديقة منزل (فيديو)

استطاع صائد ثعبان من صن شاين كوست، من اصطياد ثعبان ضخم من سياج محاط بالأشجار، بعد أن واجه بستاني العائلة وجهًا لوجه مع الوحش.



 

 

 قال ستيوارت ماكنزي، إنه تفاجأ بحجم “Carpet Python”، الذي بدا أنه يبلغ طوله حوالي ثلاثة أمتار، بمجرد سحبه من تحويط الأشجار في بوديريم، على ساحل صن شاين في كوينزلاند. 

 

 البستاني كان يسير في تقليم السياج

ويقول ماكنزي في مقطع فيديو نُشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": من الواضح أن البستاني كان يسير في تقليم السياج، وقد شعر بالرعب من حياته عندما واجه وجهًا لوجه مع هذا الثعبان الضخم الذي يحدق به مباشرة، ووصفوه بأنه ضخم جداً، ولكن عادة عندما يقول الناس إنها ليست بهذا الحجم. لكن في الموقع، تم قياس الثعبان العملاق.

وقال: هذا ثعبان ضخم، وأحد أكبر الثعابين التي أمسكتها منذ فترة، ويمكنك فقط رؤية محيطه. يا له من سلاح مطلق. صحيح، وقال للثعبان: تعال معي.

 وقال ماكنزي، الذي اصطاد آلاف الثعابين، منذ أن بدأ في عام 2012، لصحيفة "ديلي ميل" استراليا إن التعامل مع الثعابين كان مزيجًا من الثقة والمهارة، وعليك أن تعرف كيف تمسكهم ولا تضغط عليهم بشدة وكيف تحملهم هو رد فعلهم.

 

وفي بداية الفيديو، قال ماكنزي إن المكالمة جاءت عندما أصيب بستاني بصدمة كبيرة أثناء تقليم تحوط الأشجار، ونحن في طريقنا للتو إلى منزل في بوديريم، إحدى أكثر الضواحي ازدحامًا حيث نصطاد الثعابين، ويبدو أن الحديقة كانت تسير على طول كل التحوط الكبير. ولقد شعر بالخوف من الحياة، عندما كان ثعبان كبير ويحدق به مباشرة. 

الثعبان بعد اصطياده
الثعبان بعد اصطياده

 

وكان ماكنزي سعيدًا بتقديم المساعدة، لأن العائلة كانت قلقة بشأن كلبها الصغير ولقد كانت نتيجة أفضل مما كان عليه قبل أسبوعين فقط، عندما تم استدعاؤه إلى مشهد قاتم في منزل آخر في بوديريم حيث قتل ثعبان مختلف قطة وكان يحاول أكلها.   ويمكن أن تعيش "Carpet Pythons"، لمدة تصل إلى 20 عامًا، وهي غير سامة، ولكنها تقتل فريستها عن طريق تقييدها، وإنها واحدة من أكثر الثعابين شيوعًا في كوينزلاند، وتنمو حتى 3.5 متر كحد أقصى، وإنهم مغرمون بشكل خاص بأكل الجرذان والفئران، ولكن وجباتهم الغذائية، يمكن أن تشمل مجموعة واسعة من الحيوانات والطيور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز