عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي

تقدم المستشار عصام المنشاوي- رئيس هيئة النيابة الإدارية بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع السيدات والمستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية ولرجال الشرطة البواسل ولشعب مصر العظيم بمناسبة عيد الشرطة المصرية.



 

هذا اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة البواسل ملحمة خالدة واجهوا بها جنود المحتل بعد رفضهم بكل إباء وشمم الاستسلام لعدو يفوقهم عدداً وعتاداَ ، ليكتبوا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء، ولتبقى سيرتهم العطرة شاهداً على عظمة هذا الشعب وبطولة رجاله وما قاموا ويقومون به من تضحيات وبطولات سيخلدها التاريخ بأحرف من نور، من أجل الحفاظ على أمن الوطن وحمايته وسلامة شعبه.

 

كما أكد المستشار عصام المنشاوي، على أن هذا اليوم هو فرصة لنا جميعاً لنتذكر شهداءنا من أبطال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء وطنهم وشعبهم والذين رحلوا عنا بأجسادهم ولكن ظلت وستظل بطولاتهم نبراساً نسير على دربه لنتعلم منه ونعلم أبنائنا وبناتنا معاني الوطنية والإخلاص.

 

وأن كافة مؤسسات الدولة ومن خلفها شعب مصر الأبي يقفون بجوار شرطة بلادهم في أداء رسالتهم السامية في مواجهة قوى الظلام والشر، لتظل مصر آمنه كما كانت عبر تاريخها العظيم..

صرح بذلك المستشار محمـــد سميــر مدير إدارة الإعلام المتحدث باسم النيابة الإدارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز