عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. رئيس "النواب" يحيل عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:رئيس "النواب" يحيل عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة بالمجلس، وزير الداخلية و"الأعلى للشرطة" يسجلان كلمة شكر للرئيس بمناسبة عيد الشرطة.



 

كما جاء: وزيرة الصحة: بدء توزيع لقاح كورونا الصيني على الأطقم الطبية بمستشفيات العزل، وزير الري أمام "النواب": لدينا تحديات مائية كبيرة.. وإلى تفاصيل الموجز

 

 

 

رئيس "النواب" يحيل عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة بالمجلس

أحال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، خلال الجلسة العامة اليوم الأحد عددا من مشروعات القوانين إلى اللجان النوعية المختصة بالمجلس.

 

وزير الداخلية و"الأعلى للشرطة" يسجلان كلمة شكر للرئيس بمناسبة عيد الشرطة

توجه اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد الموافق 24 الجارى إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية .. وذلك فى إطار الإحتفال بعيد الشرطة .. وجاء نص الكلمة.

 

وزيرة الصحة: بدء توزيع لقاح كورونا الصيني على الأطقم الطبية بمستشفيات العزل

أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد عن بدء توزيع وحقن لقاح كورونا الصينى للفئات الأولى بالتطعيم، وفي مقدمتهم الطواقم الطبية بمستشفيات العزل والفرز بالجمهورية، بداية من مستشفى أبوخليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية.

 

رئيس مجلس النواب يهنئ الشعب المصري بأعياد الشرطة وذكرى ثورة يناير

أعرب رئيس مجلس النواب الدكتور المستشار حنفي جبالي، عن خالص تهنئته للشعب المصري بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

 

وزير الري أمام "النواب": لدينا تحديات مائية كبيرة

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي أن مصر لديها تحديات مائية كبيرة وتعمل على مواجهتها بعدة طرق وبخطة استراتيجية قومية للمياه بأربعة محاور.

 

"القوى العاملة": الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص

 

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان إنه تقرر أن يكون الخميس المقبل الموافق 28 يناير 2021 إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003؛ بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وذلك بدلا من يوم الاثنين الموافق 25 يناير 2021. وأضاف وزير القوى العاملة- في بيان، اليوم: أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر.

 

مصر للطيران: تعليمات جديدة للمسافرين إلى ألمانيا بإجراء تحليل كورونا بنتيجة سلبية

 

تلقت شركة مصر للطيران تعليمات جديدة من السلطات الألمانية تقضي بضرورة إجراء جميع المسافرين على رحلاتها المتوجهة إلى كافة المدن الألمانية تحليل فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل موعد الوصول إلى المطارات الألمانية بمدة لا تقل عن 48 ساعة من تاريخ دخول المدن الألمانية وسيتم تطبيق القرار اعتبارا من اليوم 24 يناير الجاري.  وطالبت مصر للطيران - في بيان اليوم الأحد - جميع الركاب المسافرين على متن رحلاتها الجوية إلى ألمانيا بضرورة إجراء التحليل مع كتابة بيانات خاصة على نموذج أصدرته السلطات الألمانية لجميع المسافرين قبل موعد السفر.

 

 

 

"التخطيط": 4,1 مليار جنيه قيمة الاستثمارات العامة لمحافظة المنيا بخطة 2020/2021

 

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن عدد المشروعات التنموية بمحافظة المنيا يصل إلى 327 مشروعًا، وتبلغ قيمة الاستثمارات العامة الموجهة للمحافظة بخطة عام 2020/2021 ، 4,1 مليار جنيه بنسبة زيادة 10,8% عن خطة عام 2019/2020، تمثل 1,6٪ من الاستثمارات العامة الموزعة.

 

وزيرة الصناعة: مصر حريصة على تنمية العمل العربي المشترك

 

أكدت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، حرص مصر على تنمية العلاقات التجارية بين دول المنطقة العربية، خاصة في ظل التداعيات السلبية لانتشار جائحة كورونا، والتي أثرت سلبا على حركة التجارة الإقليمية والدولية، مشيرة إلى أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه مؤسسات التمويل العربية، وعلى رأسها البنك الإسلامي للتنمية، والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة في تبني مبادرات لتنفيذ مشروعات تنموية تعزز من العمل العربي المشترك وتحقق آمال وطموحات الشعوب العربية.

 

موعد مباراة مصر وسلوفينيا بمونديال اليد والقنوات الناقلة لها وترددها

 

يخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومنتظرة، لا تقبل القسمة على اثنين، مساء اليوم الأحد، أمام سلوفينيا، في إطار منافسات كأس العالم لكرة اليد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز