عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ربع نهائي مصر2021 ونتائج المباريات

النشرة الرياضية اليوم في مصر.. تعادل الأهلي وبيراميدز وتحذيرات كومان وطموحات باتشيكو

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

نرصد النشرة الرياضية اليوم في مصر حيث شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد بوابة روزاليوسف أبرزها في النشرة الرياضية، وأهمها: تعادل الأهلي وبيراميدز في دوري وي المصري، والإسماعيلي يلجأ للأهلي قبل غلق القيد، وتحذيرات كومان من منافسه في كأس ملك إسبانيا ومباريات ربع نهائي بطولة اليد مصر2021.



الأهلي يتعاون مع الإسماعيلي 

كشف عدلي القيعي، مستشار تعاقدات النادي الأهلي، كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعت بين علي أبو جريشة، الذي يعمل في الإسماعيلي، مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وتحدث القيعي خلال تصريحات تليفزيونية: "تواصل معي علي أبو جريشة لضم بعض لاعبي النادي الأهلي، لكنني طلبت منه إعطائي فرصة لإبلاغ محمود الخطيب". 

وتابع: "عندما أبلغت الخطيب طلب مني أن يتواصل معه، وبالفعل حدث ذلك، وبعد نصف ساعة تحدث مع أبو جريشة وأبلغني أنه تم مناقشة العديد من التفاصيل وطرح بعض الترشيحات خلالها للانضمام للإسماعيلي".

محمود الخطيب
محمود الخطيب

النشرة الرياضية اليوم في مصر

مصر تستضيف كأس العالم للرماية الشهر المقبل

تنطلق في الشهر المقبل بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية، وذلك في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس، على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة 6 أكتوبر.

وزير الرياضة ورئيس الأتحاد المصري للرماية
وزير الرياضة ورئيس الأتحاد المصري للرماية

 

الدنمارك ترد على سلوفينيا

كشف مورتن هنريكسن، المدير الرياضي بالاتحاد الدنماركي لكرة اليد، أن لديه صورا تثبت تناول بعثة سلوفينيا بيتزا من خارج نظام الفقاعة. وزعمت بعثة سلوفينيا معاناتها من آلام في المعدة تسببت في غياب 2 من لاعبيه عن مواجهة مصر، وخرج الفريق السلوفيني بعد تأهل الفراعنة إلى ربع النهائي. وخرج الاتحاد السلوفيني في بيان يلمح لوجود تسمم غذائي بعد إصابة 12 لاعبا قبل المواجهة الحاسمة أمام مصر وأن ذلك ليس من قبيل المصادفة.  وأفاد موقع sport.tv2.dk الدنماركي أن آخر نصيحة وجهها أوروس موهوريتش رئيس بعثة سلوفينيا إلى منتخب الدنمارك هي محاولة تجنب الطعام الذي يقدمه الفندق.

 

 

اليوم.. مصر والدنمارك في ريع نهائي مصر2021

يخوض منتخب مصر لكرة اليد، في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي؛ مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب الدنمارك "حامل اللقب"، في أولى مباريات ربع النهائي "الثمانية" ببطولة كأس العالم لكرة اليد "رقم 27"، والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

ويأمل المنتخب المصري، في مواجهة الغد لكسر "العقدة الدنماركية"، وتحقيق فوزه الأول على أحفاد الفايكنج، الذي سيكون تاريخيًا بتأهله لنصف نهائي المونديال وتكرار إنجاز بطولة كأس العالم 2001 الذي أقيم في فرنسا، إذ حقق منتخبنا الوطني المركز الرابع، وهو أبرز إنجاز للمنتخب المصري في تاريخ مشاركاته ببطولات العالم.

مصر وتشيلي
مصر وتشيلي

 

الغاني خالد عبد الباسط في الترجي

ذكر نادي الترجي التونسي- على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- أنه تعاقد مع المهاجم الغاني خالد عبد الباسط، لمدة عامين ونصف العام.

الغاني خالد عبد الباسط
الغاني خالد عبد الباسط

 

باتشيكو يكشف أهدافه مع الزمالك

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، عن أهدافه مع الفارس الأبيض هذا الموسم، وعن رأيه في اللاعبين الحاليين داخل جدران ميت عقبة.

وقال باتشيكو- في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يعرض على قناة النهار، ويقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "على جماهير الزمالك الاطمئنان، لأننا نبذل كل ما بوسعنا من أجل إسعادهم".

باتشيكو
باتشيكو

 

مدرب بيراميدز يكشف كواليس فترة تدريبه

كشف أنتي تشاتشيتش، مدرب بيراميدز السابق، كواليس الفترة التي قضاها رفقة الفريق، مشيرًا خلال تصريحاته إلى المستوى المهتز، الذي ظهر به "الأزرق" منذ انطلاق الموسم الحالي.

وتحدث تشاتشيتش، خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: "بيراميدز ضيّع الانطلاقة القوية الموسم الحالي على عكس ما حدث الموسم الماضي، وكانت هناك منافسة قوية مع الزمالك على المركز الثاني". 

وأكد "أن إدارة بيراميدز تنقصها الخبرة على عكس الأهلي والزمالك، لذا نجحوا في تحقيق الاستمرارية، واختيار اللاعبين والصبر على المدربين، ما يجعله قادرًا على فرض أسلوبه".

شريف إكرامي
شريف إكرامي

 

كارتيرون يكشف أسباب الرحيل

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء في وقت صعب قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون، في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة"، على قناة أون تايم سبورتس ويقدمه إبراهيم فايق: "احتفظ بذكريات استثنائية مع الزمالك، وعلاقتي بالزمالك وجماهيره ولاعبيه استثنائية وما زلت أتواصل معهم حتى الآن". 

وأضاف: "الزمالك كان وما زال قادرًا على تخطي الصعاب، الزمالك يساعد أي مدير فني على المنافسة والفوز بالألقاب".

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 

.سلبية مسحة الزمالك استعدادًا للمقاصة

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للزمالك، سلبية المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة.

بيراميدز
بيراميدز

 

نجم الدحيل: الفوز على أهلي قطر دفعة معنوية

أكد عاصم مادبو، نجم نادي الدحيل القطري، أن الفوز الذي حققه فريقه على الأهلي القطري في كأس أمير قطر، سيمنح فريقه دفعة قوية قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.

الدحيل القطري
الدحيل القطري

 

خبرات "كاتونجا" ترفع حظوظه أمام الدنمارك

يمتلك كريم هنداوي "كاتونجا"، حارس منتخبنا الوطني لكرة اليد، حظوظا قوية في المشاركة ضمن صفوف الفراعنة أمام الدنمارك، اليوم، في ربع نهائي البطولة، نظرا لما يتمتع به اللاعب من خبرات ومهارات خاصة.

كريم هنداوي كاتونجا
كريم هنداوي كاتونجا

 

سلبية مسحة البنك الأهلي لمواجهة الطلائع

أعلن نادي البنك الأهلي سلبية المسحة الطبية، التي خضع لها لاعبوه والجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
البنك الأهلي

 

 انتهاء التصويت في "الأفضل"

أغلق باب التصويت في مسابقة "الأفضل"، التي أطلقها أحد المواقع الرياضية، مع انطلاقه في 20 نوفمبر الماضي، وذلك من خلال موقع خاص للتصويت، يتم من خلاله احتساب التصويت بطريقة أوتوماتيكية ويتم تحديث التصويت يوميًا، وذلك من خلال موقع Opinion Stage، وقد شارك في الاستفتاء 10538 متابعا.

 

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وبدنية من أجل الوصول لأعلى فورمة بدنية.

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

كومان يعلن قائمة فريقه لرايو فاليكانو

أعلن رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمواجهة رايو فاليكانو مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وجاءت قائمة برشلونة كالآتي:  حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.  خط الدفاع: أراخو، لينجليه، ألبا، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.  خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، دي يونج، موريبا.  خط الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، ترينكاو، برايثوايت

ميسي
ميسي

 

"زد" يضم أحمد جعفر

حصل مجلس إدارة نادي زد، على توقيع أحمد جعفر، مهاجم الزمالك السابق، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن جعفر انضمامه للفريق قائلا، “تم الاتفاق للانتقال إلى نادي زد، وإن شاء الله أكون إضافة للفريق، وشكرا للمنظومة المحترمة بالنادي”.

أحمد جعفر
أحمد جعفر

 

المقاصة يطلب حكامًا دوليين لمباراة الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا، يطالب فيه اللجنة الثلاثية، التي تدير اتحاد الكرة، بتعيين طاقم حكام دولي لإدارة مباراة المقاصة والزمالك، المقررة إقامتها غدًا الخميس، ضمن الجولة العاشرة للدوري، بسبب حالة اللغط والأزمات المثارة حول الأداء التحكيمي والتي فرضت نفسها مؤخرا.

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

المنصورة يدعم صفوفه بمصطفى شامخ

حصل مجلس إدارة نادي المنصورة، برئاسة حاتم المير، على توقيع مصطفى شامخ، 24 سنة، مدافع بيلا، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.   لعب شامخ من قبل في قطاع ناشئين طلائع الجيش، والفريق الأول لطنطا، وجمهورية شبين، وأخيرًا بيلا قبل أن ينتقل للبرتقالي لبدء تحدٍ جديد. 

مصطفي شامخ
مصطفي شامخ

 

إيقاف كونتي مباراتين للاعتراض

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرارا بإيقاف المدير الفني لفريق نادي إنترميلان، أنطونيو كونتي، لمباراتين بالإضافة لغرامة مالية قدرها 20 ألف يورو لاعتراضه على حكم مواجهة أودينيزي الماضية بدوري "سيري إيه"، فابيو ماريسكا، احتجاجا على طرده.

كونتي
كونتي

 

أجا يصعد للممتاز في الكرة النسائية

صعد فريق أجا إلى الدوري الممتاز للكرة النسائية، وانتظر الجميع نتائج الفريق الوحيد الذي يمثل محافظة الدقهلية في ممتاز الكرة النسائية.

ولكن لم يقدم الفريق الأداء المنتظر منه، ولم يحقق الفوز في أي مباراة، بعد مرور 6 جولات من المسابقة، مع الخسارة بنتائج ثقيلة تصل إلى تلقي الشباك 11 هدفا.

أجا للكرة النسائية
أجا للكرة النسائية

 

الإسماعيلي يستعد لمواجهة بيراميدز

يستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز. 

اشتمل مران الدراويش اليوم على أحمال بدنية، من أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين، ما سيعود بشكل إيجابي على النتائج خلال المباريات المقبلة، كما تطرق المران لتدريبات خططية، أبرزها سبل الاستحواذ من خلال التسليم والتسلم إضافة للضغط المبكر دون ارتكاب الأخطاء.

تدريبات الأسماعيلي
تدريبات الأسماعيلي

 

كأس الرابطة المحترفة بدلا من كاس الجزائر

قرر المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلغاء بطولة كأس الجزائر للعام 2021، واستبدال بطولة كأس الرابطة المحترفة به.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له على موقعه الرسمي إنه "بسبب الظروف الصحية المرتبطة بوباء فيروس كورونا واستحالة تنظيم بطولة كأس الجزائر 2020/2021، بعد غياب حتى يومنا هذا للمنافسات على مستوى بطولة الهواة، قرر المكتب الفيدرالي وبناء على اقتراح من رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، إقامة كأس الرابطة المحترفة 2021."

الأتحاد الجزائري لكرة القدم
الأتحاد الجزائري لكرة القدم

 

الأحمر: سنحقق الفوز على الدنمارك

أكد أحمد الأحمر، قائد المنتخب الوطني لكرة اليد، قدرة الفراعنة على تحقيق الفوز خلال مواجهة منتخب الدنمارك، في دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر، خلال الفترة الحالية، في المباراة المقررة إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على صالة استاد القاهرة الدولي.

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

كومان يحذر من خطورة رايو قاليكانو

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام رايو فايكانو اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "صحيح أن رايو فاليكانو منافس في الدرجة الثانية لكنه نادٍ يمتلك فريقًا بمواصفات الدوري الإسباني، وهنا تكمُن الصعوبة". 

وحذر كومان لاعبيه من خطورة مباراة الغد، وضرورة التركيز لتحقيق الفوز وتفادي الوصول لوقت إضافي.

رونالد كومان
رونالد كومان

 

سموحة يفوز على المقاولون 2/1

فاز لاعبو سموحة، بقيادة أحمد سامي، على المقاولون العرب في الدوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سموحة والمقاولون
سموحة والمقاولون

 

باروندو يلهم الفراعنة للصعود

نجح روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر، في إلهام فريقه لتحويل تأخر الفراعنة أمام سلوفينيا في الشوط الأول لتحقيق التعادل الذي صعد بالفريق لربع النهائي.

وكافح أصحاب الأرض في الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم سلوفينيا 12/8 لكن انتهى اللقاء في النهاية 25/25 ما أطاح بسلوفينيا خارج البطولة. 

قال باروندو: "تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إننا بحاجة إلى التحسن لتصحيح الأوضاع".

باروندو
باروندو

 

لا جديد في احتراف مصطفى محمد

أكد المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي، بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

المستشار هشام إبراهيم
المستشار هشام إبراهيم

 

منافسات الكرة النسائية

أقيمت أمس الثلاثاء، 5 مواجهات من منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز للكرة النسائية، موسم 2020/2021.

فاز الجونة على مركز شباب القلعة، بنصف دستة أهداف، وحقق الأميرية الفوز برباعية نظيفة على مركز شباب البرجاية بالمنيا. 

وأمطر الطيران شباك الترام بستة أهداف دون رد، والهرم الصاعد حديثًا للدوري الممتاز فاز على دلفي بخماسية في عقر داره، وتعثر صيد المحلة أمام مضيفه البنك الأهلي.

الكرة النسائية
الكرة النسائية

 

 وزير الرياضة الموريتاني يؤكد استعداد بلاده لأمم إفريقيا

أكد وزير الرياضة الموريتاني، الطالب ولد سيدي أحمد، أن بلاده في أتم استعداد لتنظيم بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تنطلق يوم 14 فبراير المقبل، بمشاركة 12 منتخبًا إفريقيًا من بينها ثلاثة منتخبات عربية هي موريتانيا والمغرب وتونس.

 

 

صبحي يساند منتخب اليد

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد والجهاز الفني والإداري، من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، والكابتن حسين لبيب مدير النسخة الـ27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال "مصر 2021"، الدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي بالبطولة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة. 

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

إحصائيات الاتحاد الدولي لكرة اليد عن مصر2021

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد أبرز الإحصائيات عن مونديال كرة اليد مصر2021، في المباريات التي أقيمت حتى الآن.

فيما يلي أهم أرقام البطولة: أوضح الاتحاد الدولي أن الظهير القطري فرانكيس مارزو يتصدر قائمة الهدافين في المونديال برصيد 53 هدفا وخلفه النرويجي ساندر ساجوين برصيد 50 هدفا.

احتل الثنائي المصري محمد سند (المركز 14 برصيد 32 هدفًا) ومحمد ممدوح (المركز الـ20 برصيد 29 هدفًا).

96 مباراة لعبت حتى هذه اللحظة في بطولة العالم مصر 2021، تم تسجيل 5160 هدفًا، بمتوسط 53.75 هدف تم تسجيلها في المباراة الواحدة.

الدنمارك المنتخب الوحيد الذي سجل أكثر من 200 هدف في البطولة حتى الآن حيث سجل 208 أهداف ليكون الأعلى تهديفيا في البطولة، وبعده إسبانيا (198 هدفًا) والمجر (194 هدفًا).

أوروجواي المنتخب الوحيد الذي فشل في تسجيل أكثر من 100 هدف حيث سجل (98) في المسابقة.

تم تسجيل 503 ركلات جزاء من 652 محاولة بكفاءة 77٪.

أفضل حراس مرمى البطولة، حارس البرتغال هامبرتو جوميز وياسين الإدريسي حارس المغرب.

فراعنة اليد
فراعنة اليد

 

التعادل السلبي يحسم الأهلي وبيراميدز

 حسم التعادل السلبي، بدون أهداف نتيجة مباراة فريقي الأهلي وبيراميدز.

الاهلي
الاهلي

 

 

إكرامي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والأهلي

 

اختير شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

وست هام يونايتد يفوز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 فاز وست هام يونايتد على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك، ضمن لقاءات الأسبوع الــ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد

 

بعد التعادل أمام الأهلي.. أروابارينا: الدوري في الملعب

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن المباراة أمام الأهلي، كانت تكتيكية من الدرجة الأولى وكل فريق كان يعمل على عدم المخاطرة خوفًا من الخسارة والوصول للمرمى كان قليلًا، وفي اعتقادي أن التعادل نتيجة عادلة، واللقاء شهد احتكاكات كبيرة بين اللاعبين في أغلب أوقاتها.

رودلفو أروابارينا
رودلفو أروابارينا

ليفانتي يتأهل لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا بفوزه على بلد الوليد 4-2

 تأهل فريق ليفانتي إلى دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما بملعب نيوفي جوسي زورييلا في إطار دور الـ(16) من الكأس.

 

 الاتحاد الدولي لكرة اليد يرد على ادعاءات سلوفينيا فى بيان رسمي

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد، بيانًا عبر موقعه الرسمي للرد على ادعاءات منتخب سلوفينيا، بشأن تعرض 12 لاعبًا للتسمم داخل فندق الإقامة قبل مواجهة منتخب مصر في مونديال اليد. وقال الاتحاد الدولي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: على الرغم من عدم تقديم أي مطالبة رسمية من قبل الوفد السلوفيني لا في يوم المباراة أو في اليوم السابق، لكن الاتحاد الدولي لكرة اليد قرر فتح تحقيق وطلب من الهيئة الحكومية المعنية المسؤولة عن مراقبة جودة الأغذية الإدلاء بقولها والتحقيق لمعرفة ما إذا كان هذا بالفعل تسممًا غذائيًا. 

مصر وسلوفينيا
مصر وسلوفينيا

موسيماني: الأهلي قدم مباراة قوية أمام بيراميدز رغم التعادل

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قدم مباراة قوية أمام بيراميدز، لكن التوفيق لم يحالفه لتسجيل الأهداف، وهو راضٍ عن الأداء الذي قدمه اللاعبون لكنه غير راضٍ عن النتيجة.

موسيماني
موسيماني

هاني يعاني من شد في "العضلة الخلفية" ويخضع للأشعة اليوم  

قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي، إن محمد هاني لاعب الفريق يعاني من شد في العضلة الخلفية.  

وأضاف: محمد هاني سيخضع للأشعة اليوم الأربعاء.

أيمن حفني يطلب العودة للزمالك واللعب مجانًا

طلب أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، العودة مرة أخرى للفريق، واللعب بدون مقابل، ليختتم حياته الكروية في القلعة البيضاء.

نشر حفني بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “كان فضل الله علىّ كبيرًا عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014، بفضل الله حققت بجانب زملائى بطولة الدوري العام، 3 بطولات كأس مصر، سوبر مصري، الكونفدرالية الإفريقية فى خلال 4 مواسم، كنت أتمنى إحراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفنى التوفيق أحيانًا”.

إيمن حفني
إيمن حفني

إنتر يفوز على ميلان في مباراة مثيرة ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

فاز فريق إنتر ميلان على غريمه التقليدي ايه سي ميلان، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1/2 وأقيمت على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2020-2021.

إنترميلان وإيه سي ميلان
إنترميلان وإيه سي ميلان

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز