عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدانمارك في ربع نهائي مونديال اليد

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدانمارك
وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدانمارك

يشهد فى السادسة و النصف مساء اليوم الأربعاء ، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركى في ربع نهائى بطولة العالم التي تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة الدولي.



 

ويسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها، حيث إن المنتخب نجح فى الدور الأول فىتحقيق الفوز على كل من: تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23.

 

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الاتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة  ليصطدم بالمنتخب الدنماركي.

 

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد.

 

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 وأنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز